المحتوى الرئيسى

جون سينا يفصح للمرة الأولى عما قاله لذا روك عقب نزالهما في "ريسلمانيا 29"

09/18 13:41

أفصح نجم المصارعة جون سينا للمرة الأولى عما قاله لنظيره نجم المصارعة ونجم هوليوود دواين جونسون الشهير بـ "ذا روك"، عقب مباراتهما التاريخية في مهرجان "ريسلمانيا 29".

وأشار سينا أثناء رده على أسئلة المعجبين والصحفيين في مؤتمر Comic-Con في مدينة سولت لايك في ولاية يوتا الأمريكية أنه تطرق مع ذا روك عقب فوزه عليه في "ريسلمانيا 29" لموقف وقع بينهما قبل 14 عاما.

وقال جون سينا: "بعض الناس سألوني حول طبيعة الحوار الذي دار بيني وبين ذا روك في "ريسلمانيا 29"، ولكني كنت دائما أرد عليهم بأن الأمر سري بيني وبينه، ولكن الآن أستطيع أن أفصح عنه، وهو أنه بعد أن هزمته في المهرجان تطرقت معه لصورة تذكارية جمعتني به، ويعود عمرها إلى 14 عاما عندما كنت وقتها مبتدئ بينما كان هو في قمة مجده".

وعن تفاصيل الصورة يتذكر جون سينا أنه التقطها مع ذا روك بداخل صالة الألعاب الرياضية "جولد جيم"، وأنه لم يمانع على الإطلاق من أن يلبي طلبه، بل وأنه أسداه بعض النصائح من أجل تعزيز مساره المهني.

وتابع جون سينا: "عقب هزيمتي لذا روك في "ريسلمانيا 29" قلت له: أنت لن تتذكر هذا الموقف، ولكنك التقطت صورة معي في سنة 2000، والتي ساعدتني كثيرا فيما أصبحت عليه اليوم، ولولاك لما كنت هنا".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل