المحتوى الرئيسى

الريال يواجه إسبانيول وعينه على «جوارديولا»

09/18 12:18

تستأنف اليوم الأحد، مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني بظهور بطل أوروبا ريال مدريد الذي سيحل ضيفا ثقيلا على نادي إسبانيول وعينه على مواصلة الصدارة وحصد العلامة الكاملة إلى جانب تحقيق الفوز الـ16 على التوالي في الليجا ومعادلة رقم جوارديولا مع برشلونة.

ويدخل ريال مدريد، المنتشي بفوزه في جميع المباريات التي خاضها حتى الآن هذا الموسم بدون خدمات كريستيانو رونالدو وجاريث بيل بداعي الإصابة.

ويمتلك الفريق الملكي في رصيده 9 نقاط من خلال الفوز على ريال سوسيداد وسيلتا فيجو وأوساسونا، بينما يقبع إسبانيول في المركز الـ15 برصيد نقطتين فقط من التعادل مع مالاجا وريال سوسيداد والهزيمة في الجولة الأولى من إشبيلية.

وتمكن الريال من الفوز في آخر 8 مواجهات خاضها مع إسبانيول محققا فوزا كاسحا ذهابا وإيابا الموسم الماضي على النادي الكتالوني بنتيجة 6-0 في المباراتين، ويعود آخر إنتصار لإسبانيول على الريال إلى تاريخ 20 أكتوبر من عام 2007 بنتيجة 2-1.

وفي أخر 40 مباراة جمعت الفريقين تمكن ريال مدريد من الفوز في 29 مباراة مقابل 5 لإسبانيول في الوقت الذي حسم فيه التعادل نتيجة 6 مباريات.

واستدعي زيدان 18 لاعبا لخوض هذه المباراة هم: كاسيا ويانيز وكرانينكس لحراسة المرمى وكارفخال وبيبي وراموس وفاران ومارسيلو ودانيلو في خط الدفاع إلى جانب كروس وخاميس وكاسميرو وكوفاسيتش ومودريتش وأسينسيو وإيسكو في خط الوسط وأخيرا بنزيما وفاسكويز وموراتا في خط الهجوم.

وفي إطار نفس الجولة، يستضيف نادي أتلتيك بلباو على ملعبه سان ماميس نادي فالنسيا المتعثر والذي يقبع في المركز قبل الأخير دون رصيد من النقاط بعد خسارته في الجولات الثلاث الأولى أمام لاس بالماس وإيبار وريال بيتيس، بينما يتواجد بلباو في المركز الـ14 برصيد 3 نقاط من فوز وحيد أمام ديبورتيفو لاكورونيا، بينما انهزم في أول مبارتين من سبورتينج خيخون وبرشلونة.

كما يرحل ريال سوسيداد لمواجة فياريال القابع في المركز الـ8 بخمس نقاط، حيث تمكنت الغواصات الصفراء من الفوز على مالجا في الجولة الماضية، بينما سقطت في فخ التعادل في أول جولتين أمام غرناطة وإشبيلية.

ويحتل ريال سوسيداد المركز الـ12 برصيد 4 نقاط وذلك بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام ريال مدريد والفوز في الثانية على أوساسونا قبل أن يتعادل في الجولة الماضية أمام إسبانيول.

فيما يلي مواعيد مباريات الليلة في الليجا:

أوساسونا- سيلتا فيجو     الساعة 12:00 

أتلتيك بلباو-  فالنسيا    الساعة 15:16

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل