المحتوى الرئيسى

بالصور| رئيس جامعة بنها يتفقد كلية التربية وامتحانات الدبلوم المهني

09/18 10:46

تفقد الدكتور السيد القاضي رئيس جامعة بنها، اليوم، كلية التربية برفقة الدكتور إبراهيم فودة عميد الكلية والدكتور إسماعيل بدر وكيل الكلية لشؤون الدراسات العليا، والدكتور خالد عيسوي منسق عام الأنشطة الطلابية، ووحيد خلوي أمين عام الجامعة للشؤون الإدارية.

ومر رئيس الجامعة على قاعات ومدرجات الدراسة والمحاضرات وبعض الوحدات والمنشآت الجديدة بالكلية كما تفقد امتحان الدبلوم المهني بالكلية واستمع إلى آراء الطلاب.

وعقد اجتماعا موسعا مع قيادات الكلية والوكلاء ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس لبحث خطة العمل والاستعدادات للعام الدراسي الجديد، مؤكدا أنه سيعي لاستكمال أعمال التطوير وتحديث المناهج الدراسية والمعامل والمنشآت والتوسع في البرامج والتخصصات والأقسام العلمية والكليات الجديدة لتلبية احتياجات سوق العمل.

شدد على ضرورة الاستفادة من التطورات والإمكانيات البشرية والعلمية المتاحة بالكلية لخدمة العلمية التعليمية فضلا عن التوسع في إنشاء مراكز التدريب الفاعلة وتبني أفكار تساعد على العمل والإنتاج لخدمة الوطن.

وطالب بالعمل والتكاتف والإنتاج لإيجاد فرص عمل للشباب ورعاية الطلاب غير القادرين في سداد المصروفات والاهتمام بالكتاب الجامعي والمادة العلمية التي يحتويها وعدم فرضه على الطلاب وإلزامهم بشرائه، مضيفا أنه جار العمل على إصدار قرار من مجلس الجامعة بتخصيص يومي الجمعة والسبت محاضرات لطلاب الدراسات العليا بجميع كليات الجامعة تيسيرا على الطلاب مع الالتزام باللوائح الجامعية والحفاظ على وقت الطالب والمستوى العلمي للخريج.

واستمع لمناقشات أعضاء هيئة التدريس بالكلية ومطالبهم حول إعادة النظر في محاضرات طلاب الكلية بكلية العلوم بسبب تأخيرها وإقامة معامل حديثة للكلية وإنشاء مبنى جديد لخدمة الطلاب ولأعضاء هيئة التدريس وتركيب أسانسيرات تيسيرا على الأساتذة وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل