المحتوى الرئيسى

وظائف شاغرة بتعليم حائل.. تعرف عليها

09/18 10:38

فتحت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل، باب التقديم لشغل 90 وظيفة حارس مدرسة، بدءًا من اليوم الأحد وحتى الخميس 29 من الشهر ذاته، عبر الموقع الإلكتروني للتوظيف.

وأوضح مدير إدارة تقنية المعلومات رئيس لجنة التوظيف محمد هليل الشمري، أنه بعد انتهاء فترة التقديم ستقوم لجنة التوظيف بفرز الطلبات من خلال الموقع الإلكتروني حسب عناصر المفاضلة والرغبات المسجلة، وبالتالي يتم إشعار المتقدمين المقبولين برسائل نصية لمراجعة اللجنة وموعد المقابلة الشخصية ومطابقة المستندات، وفقا لعاجل.

وأشار إلى أن التقديم سيكون وفقًا لشروط عدة، منها ضرورة أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وأن يتم تشغيل هذه الوظائف عن طريق قوائم المسجلين في برنامج ساعد في وزارة الخدمة المدنية، مع إرفاق ما يثبت ذلك، مع ضرورة أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك، وأن لا تكون للمتقدم سوابق لدى الجهات الأمنية، مع سلامة الحواس وعدم وجود إعاقة تمنعه من العمل، وأن يكون من سكان مدينة حائل أو المحافظات التابعة لها مع إرفاق ما يثبت ذلك.

كما يشترط أن يجتاز المقابلة الشخصية بعد المفاضلة واجتياز الكشف الطبي بعد إجراء المقابلة الشخصية وألا يقل عمر المتقدم عن 35 عامًا لمدارس البنات، وأن يكون المتقدم لوظيفة حارس مدارس البنات متزوجًا، مع إرفاق صورة من سجل الأسرة مع إثبات وإرفاق الخبرات السابقة، وفي حالة التوظيف (بعد الفرز) سوف يتم طلب الوثائق الأصل للمطابقة.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل