المحتوى الرئيسى

فييرا: الدوري بطولة النفس الطويل

09/18 10:28

ارتياح كبير ساد نادى سموحة بعد الفوز بهدفين مقابل هدف على الشرقية فى ضربة البداية للفريق السكندرى فى بطولة الدورى الممتاز لهذا الموسم وتفادى سموحة لمفاجآت البداية، وهو ما يمنح الفريق فرصة جيدة لانطلاقة متميزة فى موسم يضع الكثيرون داخل الإسكندرية آمالًا عريضة فى إمكانية منافسة سموحة على اللقب.

ورغم تحقيق الفوز إلا أن هناك قلقًا لدى الجهاز الفنى من أداء الفريق بعد أن عانى كثيرا قبل الوصول إلى شباك محمود شكرى حارس الشرقية خاصة فى الشوط الأول، الذى لم يشهد الكثير من الفرص سوى فرصتين الأولى لبانو دياوارا والذى قدم مباراة جيدة ثم الفرصة الثانية، كانت من نصيب أفضل لاعبى سموحة فى المباراة أحمد رؤوف الذى بذل مجهودا ضخما ونجح فى فرض نفسه كأساسى فى هجوم سموحة المكتظ بالنجوم.

وظهر عدم الانسجام فى الجانب الهجومى بين الرباعى هانى العجيزى وإسلام محارب وبانو دياوارا وأحمد رؤوف، وتحسن الأمر بعض الشيء فى الشوط الثانى بعد خروج هانى العجيزى، ومشاركة محمود سيد فى وسط الملعب.

وكان أبرز مكاسب سموحة فى المباراة الظهير الأيمن رجب بكار، والذى سيتحمل عبء الظهير الأيمن لفترة ليست بالقصيرة بعد إصابة مانسو كواكو حيث كان رائعا فى الجانب الدفاعى، بينما لم يكن هجوميًا فى نفس المستوى وأيضا البوركينى باتريك مالو، والذى وضح انه سيمثل قوة كبيرة فى دفاع سموحة بقدراته البدنية الكبيرة ومهاراته الفنية الجيدة، وأخيرا كانت العودة الحميدة لنجم الدفاع السيد فريد الذى قدم مباراة جيدة فى الناحية الدفاعية، ونجح فى تسجيل هدف التقدم لسموحة بضربة رأس رائعة.

وأكد المدير الفني لسموحة جورفان فييرا عقب المباراة أن البدايات دائما ما تكون صعبة وتحمل العديد من المفاجآت التى كان على فريق سموحة تفاديها أمام الشرقية، مشيرا إلى أن الفريق المنافس لم يكن بالصيد السهل وسيكون له شأن فى بطولة الدورى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل