المحتوى الرئيسى

تدريب الأهلي.. استشفاء للأساسيين.. البدري يطلب تهذيب الملعب.. وعودة حجازي

09/18 10:46

خاض لاعبو النادي الأهلي تدريبهم صباح اليوم الأحد استعداداً لملاقاة فريق المقاولون العرب مساء الخميس القادم في إطار مباريات الجولة الثانية من الدوري المصري.

وأفاد مراسل يلاكورة بأن الثنائي أحمد حجازي ومروان محسن ظهرا في تدريب الأهلي، حيث اكتفى الأول بخوض تدريبات تأهيلية تحت إشراف طارق عبد العزيز اخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي.

مروان محسن عاد من ألمانيا حيث أجرى فحوصات طبية هناك، للتواجد في تدريب الأهلي حيث يبدأ في تنفيذ البرنامج التأهيلي الذي سيخضع له، بعد أن ثبت حاجته لخمسة أسابيع من أجل العودة للمباريات.

وطلب حسام البدري المدير الفني للأهلي تهذيب أرضية ملعب مختار التتش قبل انطلاق المران حفاظاً على سلامة لاعبيه، حيث استمرت عملية التهذيب ورش المياة لما يقارب الساعة.

وغاب الثنائي عمرو السولية وباسم علي عن تدريب الأهلي بعدما أصيبا خلال مباراة الفريق أمام الإسماعيلي مساء أمس السبت في ختام مباريات الجولة الأولى من الدوري الممتاز.

وتعرض باسم علي لإصابة في العضلة الخلفية خرج على إثرها من ملعب المباراة بعد مرور 11 دقيقة فقط، بينما أصيب عمرو السولية بشد في عضلة السمانة قبل دقائق قليلة من نهاية اللقاء.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل