المحتوى الرئيسى

موقف عشوائي يحول مداخل العمارات لـ"مراحيض عامة" في أسيوط

09/18 08:58

"ضوضاء، زحام، ومراحيض عامة".. أزمة يعيشها سكان شارعي التحكم المركزي ورياض في مدينة أسيوط، بسبب سائقي الأجرة والميكروباص، الذين حولوا الشارعين لـ"مراحيض عامة".

رواد مسجد الحرمين الموجود قرب الشارعين، اشتكوا من الضوضاء الشديدة التي تمنعهم عن التركيز في الصلاة بسبب موقف الميكروباصات الذي يبعد نحو 100 متر عن المنطقة، وشاركهم الشكوى سكان العمارات والأبراج، بعد اضطرارهم لإغلاق أبواب العمارات، لتفادي دخول السائقين إليها وقضاء حاجتهم.

يقول المهندس عمرو حافظ من سكان المنطقة، إن سيارات الميكروباص والأجرة حوّلت مداخل العمارات في المنطقة إلى موقف سيارات ومصدر ضوضاء لإزعاج السكان.

"استبشرنا خيرا بعد افتتاح منزل كوبري الهلالي، الذي أعطى المنطقة مظهرا حضاريا وجميلا، لكن لم يدم الأمر طويلا، بعد تشويهه على يد سائقي الميكروباص والأجرة". قال حافظ لـ"الوطن"، وأضاف: "إدارة الموقف الذي يبعد 100 متر عن المنطقة، لم تتحرك إزاء تحول الشوارع لمواقف عشوائية"، متسائلا: "لصالح من؟".

محمد الغطريفي، أحد سكان المنطقة، يقول إن سائقي الميكروباص والأجرة، حولوا مداخل العمارات في منطقة التحكم المركزي وأمام مسجد الحرمين لـ"مراحيض عامة"، حيث يقضون حاجتهم في مداخل العمارات وأمام المسجد، إضافة إلى أنهم يغسلون سياراتهم بالمياه والصابون السائل على الأسفلت، ما يتسبب في تلفه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل