المحتوى الرئيسى

مرتضى منصور: الإدارة سر قوة الزمالك.. ودعيت لوزير الرياضة وأحمد موسى في الحج

09/18 05:23

شدد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على أن الزمالك لن يستمر في مسابقة الدوري الممتاز حال استمرار جمال الغندور في رئاسة لجنة الحكام باتحاد الكرة، مشيرا إلى أن الزمالك مازال مصرا على عدم إسناد أي مباريات للحكم محمود البنا بالمسابقات المحلية للفريق.

ميسترال "أنور السادات" تؤكد تفوق مصر البحري كأكبر قوة عسكرية في الشرق الأوسط بما فيها إسرائيل

بعد إطلاق اسمه على الحشرات والزواحف والعناكب والديدان .. "أوباما" لم يعد رئيسًا للولايات المتحدة فقط

إسرائيل تصنع أساطيرها من جديد.. "يديعوت أحرونوت": إذا قُصفنا بـ230 ألف صاروخ سيُقتل 400 فقط!

وأضاف مرتضى في تصريحات تليفزيونية له مساء أمس السبت عبر قناة صدى البلد"، من خلال برنامج"مع شوبير"، أن سر انتصارات الزمالك المتتالية سواء في المسابقات المحلية أو الإفريقية "الإدارة" والسبب الحقيقي في قوة فريق الكرة حاليا، مؤكدا أنه لم يتدخل في شئون الفريق ولكن يقف بجوار اللاعبين والجهاز الفني في مشاكلهم الأسرية أيضا.

وكشف رئيس نادي الزمالك خلال تصريحاته عن الرؤية التي رأها في منامه قبل لقاء الوداد المغربي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري الأبطال الإفريقي مساء الجمعة والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض برباعية نظيفة، عن أن الفرق خسر بنتيجة كبيرة وطلب من إسماعيل يوسف مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي أن ينبه مؤمن سليمان المدير الفني للفريق بأن لقاء الوداد "مش سهل"ودراسة الفريق المغربي جيدا.

وتطرق منصور في حديثه إلى النادي الأهلي قائلاً:" الأهلي مش ضعيف في الوقت الحالي إنما الزمالك الأقوى بسبب استقرار مجلس إدارته".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل