المحتوى الرئيسى

وفد من الأطباء يتوجه إلى مجلس الوزراء للمطالبة برفع قيمة «بدل العدوى» الإثنين | المصري اليوم

09/18 01:41

يتوجه وفد من النقابة العامة للأطباء، الاثنين، 19 سبتمبر في الواحدة ظهراً إلى مجلس الوزراء لمطالبة رئيس مجلس الوزراء بصفته بالالتزام بتنفيذ حكم محكمة القضاء الإداري برفع قيمة بدل العدوى المستحق للأطباء إلى 40% من الأجر الشامل بحد أدني 1000 جنيه.

ويشارك في الوفد ممثلون من النقابات الفرعية على مستوى الجمهورية، كما وجهت نقابة الأطباء الدعوة للزملاء من نقابتي أطباء الأسنان والصيادلة المستفيدين من الحكم باستحقاق بدل العدوى للمشاركة في الوفد.

وخاطبت النقابة العامة للأطباء نقابتي الأسنان والصيادلة للمشاركة بوفد من أعضاء مجلس النقابتين لمقر مجلس الوزراء يوم الاثنين 19 سبتمبر الواحدة ظهرا، وأكدت النقابة بأن قضية بدل العدوي هي قضية عامة تهم جموع أعضاء الفريق الطبي.

وأوضحت النقابة في خطابها لنقابتي الأسنان والصيادلة، أنها أرسلت خطابا لرئيس مجلس الوزراء لإيفاد وفد من النقابة يوم الاثنين 19 سبتمبر للنقاش حول كيفية تنفيذ حكم المحكمة بخصوص بدل العدوي ولم تتلق أي رد، مضيفة بأن ذلك يأتي بعد حكم محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة في 28 نوفمبر 2015 بحق الأطباء والصيادلة في رفع بدل العدوي وكذلك رفض الإشكال المرفوع من الحكومة في 28 مايو 2016.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل