المحتوى الرئيسى

في الجولة الأولى للدوري| استمرار عقدة الدراويش.. والكوميديا تظهر مبكرًا

09/18 00:21

إنتهت الجولة الأولى من الدوري المصري مع تأجيل مباراة وحيده فقط وهيا مباراة الزمالك والإنتاج الحربي بسبب خوض الزمالك نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي، ونستعرض لكم في التقرير التالي أهم ماجاء في الجولة الأولى :

- ظهر حارس مرمى فريق النصر للتعدين مصطفى عبد الستار، في أول لقطة كوميدية في الدوري الممتاز، بعد ارتدائه قميصا يخص نادي الأسيوطي سبورت، والذي يلعب في دوري الدرجة الثانية في واقعة غريبة للغاية.

- ارتدى لاعبو فريق أسوان، تيشيرتات الموسم السابق خلال مباراة الداخلية، بافتتاح الدوري، وبعض التيشيرتات يحمل أسماء لاعبين غادروا الفريق.

- ظهر محمد أبو جبل حارس مرمى سموحة، بقميص المنتخب في أولى مباريات فريقه أمام الشرقية، في اللقاء الذي انتهى بفوز سموحة بهدفين لهدف وحيد.

- سجل سيد فريد مدافع سموحة أولى أهدافه بالدوري المصري منذ انضمامه للدوري في عام 2010، وبالتحديد لنادي الاتحاد السكندري.

- سجل أحمد الشيخ لاعب مصر المقاصة، المعار من النادي الأهلي، بعد غياب عن التهديف دام لموسم كامل.

- عاد أحمد سمير لاعب المصري البورسعيدي الجديد، للتهديف في الدوري بعد غياب دام موسمين، وكان آخر هدف سجله سمير كان لنادي الزمالك في مرمى مصر المقاصة.

- الظهور الأول في الدوري:

سجل كينس ايكوكوا هدف في مرمى سموحة، لصالح نادي الشرقية في الظهور الأول له بالدوري، كما سجل كابونجو كاسونجو هدفه الأول في الدوري مع نادي الاتحاد في مرمى المقاولون العرب، والأول لزعيم الثغر في الموسم الجديد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل