المحتوى الرئيسى

لها في كواليس الحلقة الأولى من Project Runway ME ماذا حصل وكيف تصرفت هيفاء وهبي؟

09/17 23:20

بدأ التحدي في برنامج Project Runway بموسمه الأول. هرعَ المشتركون لالتقاط الأقمشة المتناثرة من المنطاد. ألوانٌ ساحرة وجريئة تليق بأسلوب ضيفة الحلقة الديفا هيفاء وهبي. لطالما اشتهرت هيفاء بارتدائها الألوان وعشقها لها فهي دائماً تميز إطلالتها، إما من خلال حقيبة اليد أو في اختيارها أحذيتها وأزياءها. أطلت هيفاء على المشتركين لتنقل لهم شروط التحدي تحت عنوان الألوان. وكان على كل مشترك أن يقدم تصميماً هي ملهمته وسوف تختار مع لجنة التحكيم الأفضل بين التصاميم لارتدائه. لم يقف التحدي عند هذا الحد بل أطلت على المشتركين في اليوم التالي، وأضافت بأسلوبها الخاص بأنّ على كل مشترك قَص قطعة من ثيابه لإضافتها إلى التصميم.

بدأ عرض الحلقة الأولى بإطلالة ساحرة لهيفاء وهبي فتألقت برداء سروالي jumpsuit باللون الأسود، بقصة الكتف الواحدة من تصميم إيلي صعب. واختالت العارضات بتصاميم المشتركين فبرز اللون الزهري والفوشيا لكلّ من المشتركيْن مهند وآمنة والمخمل الأزرق للوما واللون العنابي لإلهام. أما علاء فقدم تصميماً من خامة الكريب باللون الأحمر بتقنية الأورغامي عند الظهر. كذلك ظهر الساتان باللون الأبيض اللؤلؤي في تصميم المشتركة المصرية عليا وقد أثار تصميمها بعض التعليقات فور ظهوره.

وكما تنص قوانين البرنامج اختارت لجنة التحكيم ستة مشتركين آمنة، سبأ، عيسى، إلهام، عليا، وتغريد ليُستبعد واحد منهم وليحصل الآخر  على الحصانة. فاجتمعت لجنة التحكيم على مبدأ أنه لا يمكن تفصيل خامة الساتين بالقصة الضيقة كما فعلت عليا. فعبرت هيفاء وهبي عن هذا قائلة: «إنّ العارضة بدت مكتنزة عند منطقة البطن بسبب ضيق القصة». أما إيلي صعب فأكد أننا لا نستطيع أبداً ارتداء خامة الساتين بقصة لاصقة على الجسم، ما جذب انتباه الديفا فعلقت: «أنا عندي عين إيلي صعب في عالم الموضة». والجدير ذكره أن تعليقات هيفاء أظهرت إلمامها بعالم الموضة من حيث تعاطيها مع التصاميم من  قصة، خامة، لون، وتفاصيل. وبالأسلوب الفكاهي نفسه أبدت هيفاء إعجابها بتصميم آمنة باللون الزهريّ المستوحى من المعمار الإسلامي ورسومات أبنية مصر القديمة كما وصفته المشتركة فقالت هيفاء: «إنّ هذا التصميم يستدعي جرأة كبيرة لارتدائه فهو سيبرز المرأة كالبنبونة بس «بنبونة» مش طشمة».

أما إيلي وعفاف فلم يعجبهما على الإطلاق فمازح إيلي الديفا قائلاً: ««بمبونة» ومكترة». وعلقت عفاف أيضاً أن هذا التصميم لا يشبهها أبداً، وهي تفضل تصميم إلهام من المخمل العنابي بقصته الأنيقة المستوحاة من فيديو كليب هيفاء وهبي «إنتَ تاني» كما قالت المشتركة. أما تصميم عيسى المؤلف من الرداء السروالي الموحد باللون الأسود مع خامة الجينز، فلم يجد أعضاء لجنة التحكيم داعياً للإضافات التي قام بها من الخلف، خاصة بما يتعلق بالأكسسوار عند الظهر. وحاز تصميم سبأ بعصريته ولونه الأصفر وبصيحة الرقعات، إعجاب لجنة التحكيم لتحصل على الحصانة ولتنتقل بها إلى المرحلة الثانية، وتستبعد عليا على جملة جيسيكا قهواتي: «هالتحدي مش عقياسك».

كتابة : هالة الطويل , تاتيانا قسطنطين

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل