المحتوى الرئيسى

إيمي شومر: لن أتبع نظاما غذائيا صارما من أجل السينما

09/17 16:24

اعتبرت الممثلة الكوميدية إيمي شومر، أن منتجي هوليوود يتعاملون مع النساء بأسلوب غير عادل، ويفرضون عليهن الكثير من الشروط، كي تتوافق جميع الممثلات مع الصورة النمطية التي تخلق نموذج مثالي لجمال المرأة.

وأوضحت خلال حوارها مع المذيع البريطاني جوناثان روس، أنها اضطرت إلى أتباع نظام غذائي معين وفقدت الكثير من وزنها، كي تحصل على دور البطولة في فيلم Trainwreck، بناءً على تعليمات المنتج والمخرج.

وقالت إيمي شومر، "أخبروني أنني إذا تجاوز وزني 63 كيلو، سيكون شكلي الخارجي على الشاشة غير مريح لعيون المشاهدين، لذلك وافقت على فقدان الوزن".

وأكدت الممثلة، البالغة من العمر 35 عامًا، أنها لن توافق مرة ثانية على أتباع نظام غذائي صارم كي تحصل على دور بعينه، لأن ذلك يخالف قناعتها الشخصية.

ومن المعروف أن إيمي شومر تقدم دائمًا عروضا كوميدية تسخر فيها من مظهرها الخارجي، وتؤكد أنها لا تخجل من وزنها أو من أسلوبها المضحك، فهي حصلت أكثر من مرة على عضوية قوائم أقوى 100 امرأة في العالم، كما أنها كانت في قائمة باربرا وولترز لأكثر 10 نساء إثارة للدهشة.

وهي تعد فنانة متعددة المواهب فهي كاتبة وممثلة كوميدية، ورشحت أكثر من مرة لجائزتي الإيمي وجولدن جلوب، ومن أهم أعمالها فيلم Trainwreck، ومسلسل Inside Amy Schumer.

ميريل ستريب: هذه هي الممثلة التي اختارها لتجسيد قصة حياتي

تعرف على أهم 10 أفلام أجنبية مبهرة بصريا ..تستحق المشاهدة

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل