المحتوى الرئيسى

أزمة شرف تنهي حياة "البيه" على يد "البواب" بالمعادي.. ومباحث القاهرة تكشف اللغز

09/17 16:10

نجح رجال مباحث القاهرة، في حل اللغز، وكشف ملابسات، واقعة العثور على موظف بالمعاش، مقتولا، داخل شقته بالمعادى.

بدأت القضية، بتلقى رجال مباحث قسم شرطة المعادي، بلاغا، من "و م ع" 47 سنة صاحب شركة مفروشات، ونجل شقيقته "ك ع ف" 15 سنة- طالب، يفيد بأنهما أثناء توجههما لسكن والد الثاني "ع ف ا" 58 سنة بالمعاش، المقيم بمفرده بمسكنه؛ للاطمئنان عليه لعدم تجاوبه معهما هاتفيا؛ اكتشفا مقتله، ولم يعللا سببا لذلك، ولم يتهما أو يشتبها فى أحد.

وانتقل رجال مباحث القسم، ومن خلال الفحص عثروا على جثة المجنى عليه مسجاة على وجهها بالطرقة المؤدية لباب الشقة من الداخل، يرتدي ملابسه كاملة وبه إصابات عبارة عن جرح قطعى بالجبهة وآثار دماء أسفل الوجه، وعُثر بحوزته على متعلقاته الشخصية وانتقلت الأجهزة الفنية، وتم نقل الجثة- وقتها- للمشرحة.

ومن خلال فريق البحث- الذى أشرف على تنفيذه اللواء عبد العزيز خضر مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، وقاده اللواء هشام لطفى نائب مدير المباحث واللواء أحمد الألفى مدير المباحث الجنائية- أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من "م م ا" 36 سنة سائق- كان يعمل حارسا للعقار سكن المجنى عليه- والسابق اتهامه فى قضية "نصب"، و"م إ ع" 30 سنة سائق، بالاشتراك مع آخر؛ بقصد الانتقام من المجنى عليه بسبب علاقته "غير الشرعية" بزوجته، وهو ما آثار حفيظته، فخطط للانتقام منه.

وبإعداد الأكمنة، وبالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام وأمن الشرقية، أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما؛ اعترفا بارتكاب الواقعة.

وأقر الأول أن هناك علاقة غير شرعية بين المجني عليه وزوجته، ما أثار حفيظته فخطط للانتقام منه، وفى سبيل ذلك استعان بالمتهم الثانى.

وأشار المتهم الأول إلى أنه بتاريخ الواقعة، قام بإخفاء المتهم الثانى أسفل سلم العقار- محل سكن المجنى عليه- وانتظر لحين حضور المجنى عليه، وتعدى عليه بالضرب بعصا خشبية "شومة" على رأسه وأسقطه أرضا محدثا إصابته التى أودت بحياته، وقام بتفتيش الشقة؛ بقصد الاستيلاء على ما بها من مبالغ مالية إلا أنه لم يعثر على ثمة مبالغ وفر هاربا.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل