المحتوى الرئيسى

للمرة الثالثة.. الأهلي يواجه الإسماعيلي في افتتاحية الدوري | استاد ولاد البلد

09/17 15:48

يلتقي فريق النادي الأهلي حامل لقب النسخة الماضية من بطولة الدوري العام، مع نظيره الإسماعيلي، ضمن منافسات الأسبوع الأول من الدوري العام في نسخته 58 موسم 2016 / 2017، مساء اليوم السبت في التاسعة مساًء على ملعب بتروسبورت.

ويلتقي الفريقان للمرة الثالثة في افتتاحية الدوري العام، إذ تقابلا في افتتاحية الدوري في مناسبتين سابقتين، حيث شهد موسم 1976 / 1977 المواجهة الأولى التي انتهت بالتعادل السلبي، فيما شهد موسم 2003 / 2004 ثاني الموجهات، والتي انتهت بفوز الدراويش بهدفين مقابل هدف وحيد للمارد الأحمر.

ويدخل الفريقان هذه المواجه بقيادة فنية جديدة، حيث يدخل المارد الأحمر المباراة بقيادة حسام البدري، المدير الفني الجديد، الذي تولي المسؤولية الفنية للأهلي خلفا للهولندي مارتن يول، فيما يدخل فريق الإسماعيلي هذه المباراة بقيادة عماد سليمان، المدير الفني الجديد، خلفًا لـخالد القماش.

وأعلن البدري قائمة فريقه لمواجهة الإسماعيلي، حيث استبعد كل من صالح جمعة وحسين السيد وميدو جابر لأسباب فنية، فيما يغيب عن اللقاء أحمد حجازي ورامي ربيعة ومروان محسن بسبب الإصابة، بالإضافة إلى حسام غالي وأحمد فتحي بسبب الإيقاف.

وضمت قائمة الأهلي، 21 لاعبا وهم شريف إكرامي ومحمد الشناوي وأحمد عادل في حراسة المرمى، ومحمد هاني وباسم علي وصبري رحيل وعلي معلول وسعد سمير ومحمد نجيب في الدفاع، وحسام عاشور وأكرم توفيق وعمرو السولية وكريم نيدفيد وعبدالله السعيد ومؤمن زكريا ووليد سليمان في الوسط، وعمرو جمال وجون أنطوي وعماد متعب وجونيور أجاي ومحمد حمدي زكي في الهجوم.

فيما أعلن عماد سليمان قائمة الدراويش وضمت: محمد عواد، محمد مجدى، أيمن رجب، شريف عبد الفضيل، سامح عبدالفضيل، باهر المحمدى، بهاء مجدى، سعد حسنى، محمد أبوالمجد، محمد فتحى، حسنى عبدربه، محمود متولى، عماد حمدى،عمر الوحش، توريك جبرين، إبراهيم حسن، عمورى، إيمانويل بناهينى، شكرى نجيب، أحمد جمال.

هل سينجح الزمالك في التتويج بدوري أبطال أفريقيا

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل