المحتوى الرئيسى

بعد الخلافات بينهما.. توم كروز يتفق مع الشركة المنتجة لـ Mission Impossible 6 ويحصل على هذا المقابل

09/17 14:51

يبدو أن الخلافات بين الممثل توم كروز وشركة Paramount Pictures المنتجة لسلسة أفلامه Mission Impossible، أوشكت على الانتهاء، وسيعود التعاون بينهما من جديد لتحضير الجزء السادس من السلسلة.

وذكر موقع The Hollywood Reporter أن الاتفاق الذي توقف في منتصف شهر أغسطس الماضي، بسبب رغبة كروز في زيادة أجره، في طريقه للحل بعد أن وافقت الشركة المنتجة على أن يكون للممثل الأمريكي نسبة من أرباح للفيلم.

وكان من المقرر أن تبدأ مرحلة إنتاج الفيلم في شهر يناير المقبل، ولكن بعد فترة من التوقف قررت الشركة المنتجة أن يكون التصوير في مارس 2017، على أن ينطلق الفيلم في دور العرض منتصف عام 2018.

وسيتولي إعداد سيناريو الفيلم وإخراجه، كريستوفر ماكويرى، مخرج الجزء الخامس من السلسلة الذي حمل اسم Mission Impossible: Rogue Nation.

يذكر أن Mission: Impossible هو فيلم إثارة تم إطلاق الجزء الأول منه في 1996 وهو من إخراج براين دي بالما، ومن تأليف روبارت تاون وستيفين زايليان، وبطولة توم كروز، وكريستين سكوت توماس، وفينج راميز، وجون فويت.

ودارت أحداث الجزء الأول حول "جيم فيليبس" الذي تم إرساله مع زوجته "كلير" وشريكه "إيثان هانت" إلى مدينة براج لتنفيذ مهمة معينة، ولكن تفشل المهمة المخطط لها ولم ينج من العملية سوى "إيثان هانت"، بدأ مدير الوكالة الشك في إيثان بأنه السبب الرئيسي لفشل هذه المهمة، فيحاول إثيان نحو إثبات براءته بمختلف الطرق والأساليب الممكنة واكتشاف المتورط الحقيقي في الإيقاع بهم وإفشال المهمة.

توقف إنتاج الجزء السادس من Mission Impossible بسبب رغبة كروز في زيادة أجره

بالفيديو.. الإعلان التشويقي الأول لفيلم الرعب Annabelle 2

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل