المحتوى الرئيسى

الزمالك يُجهيز المستبعدين من القائمة الإفريقية بتدريبات شاقة

09/17 12:05

وضع الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة مؤمن سليمان، برنامجًا تدريبيًا شاقًا للاعبين الجدد المستبعدين من القائمة الإفريقية، بهدف تجهيزهم للموسم الجديد، الذي يبدأ بلقاء النصر للتعدين يوم 29 سبتمبر الجارى، وهم: حسنى فتحي ومحمد ناصف وصلاح ريكو وشوقي السعيد ودونجا وأسامه إبراهيم.

وخضع اللاعبون لبرنامج تدريبي بدني تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوى خلال وجود الفريق فى معسكر الإسكندرية قبل لقاء الوداد المغربي الذي أقيم مساء أمس وانتهى بفوز الأبيض 4/0 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

من المنتظر أن ينتظموا فى التدريبات الجماعية غدًا، حيث يحصل الجميع على راحة اليوم السبت عقب خوض مباراة الوداد.

أعرب محمود عبدالعاطي «دونجا» لاعب الزمالك القادم من مصر المقاصة عن استيائه الشديد مما تناولته بعض المواقع عن وجود مخطط لاحترافه فى أحد الأندية الأوربية كمحطة للعودة لصفوف النادى الأهلى.

وأصدر اللاعب بيانًا أكد خلاله أن بعض المواقع والصفحات على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» استغلت الجلسة الودية التي جمعتني بأحد وكلاء اللاعبين السويسريين ووسيط مصري مقيم في هولندا بفيلا الأخير بالتجمع الخامس وروجوا  شائعات انضمامي للأهلي».

وأضاف، أنهم حاولوا إيهام الجماهير بأن العرض الأوروبي سيكون ترانزيت للعودة للقلعة الحمراء في الموسم المقبل وهو أمر عارٍ تمامًا من الصحة، مشيرًا إلى أنه يحترم تعاقده مع القلعة البيضاء ويرغب فى الاستمرار مع الزمالك، متمنيًا دخول تشكيلة الفريق الأساسية في الموسم الجديد وتحقيق بطولات مع القلعة البيضاء على المستويين الإفريقى والمحلى.

وقال دونجا أتمنى خوض تجربة الاحتراف بشرط أن تكون بموافقة الزمالك وأن يكون المبلغ المالي يليق باسم القلعة البيضاء.

على صعيد آخر، نفى محمود عبدالمنعم «كهربا»، لاعب الزمالك المحترف، على سبيل الإعارة بين صفوف اتحاد جدة السعودي لمدة موسم واحد، ما تردد عن تعرضه لمشاكل مع الفريق السعودي، وأنه سيعود خلال يناير المقبل، حيث أكد أنه يعيش حالة نفسية جيدة مع اتحاد جدة ومستمر حتى نهاية عقده الذي يمتد حتى نهاية الموسم ولا يفكر فى الرحيل مثلما يتردد.

كان كهربا حرص على استغلال الإجازة التى حصل عليها من فريقه بمناسبة عيد الأضحى المبارك فى زيارة زملائه اللاعبين لتحفيزهم قبل مباراة ذهاب نصف الدور النهائي أمام الوداد المغربي، وقام اللاعب بالاطمئنان على زملائه والشد من أزرهم ومطالبتهم بالتتويج بدورى أبطال إفريقيا.

Comments

عاجل