المحتوى الرئيسى

عودة كوستا وأوسكار وفيرمينيو وسيلفا لقائمة البرازيل

09/17 02:30

أعلن المدير الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم، أدينور باتشي 'تيتي'، اليوم الجمعة عن القائمة المستدعاة لمواجهتي بوليفيا وفنزويلا المقبلتين في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا خلال شهر أكتوبر المقبل.

وشهدت القائمة عودة الرباعي روبرتو فيرمينيو ودوجلاس كوستا ولاعب الوسط أوسكار والمدافع تياجو سيلفا.

وتعد هذه هي القائمة الثانية التي يعلنها تيتي منذ توليه مهمة الإدارة الفنية لـ"السيليساو" خلال شهر يونيو الماضي عقب إقالة كارلوس دونجا.

وتستقبل البرازيل المنتخب البوليفي في السادس من الشهر المقبل على ملعب "أرينا دا أمازونيا"، قبل أن تحل ضيفه بعدها بأربعة ايام على فنزويلا على "الملعب الأوليمبي" بمدينة ميريدا.

واستطاع تيتي أن يقود "الكناري" لانتصارين في أول اختبارين رسميين له أمام الإكوادور في عقر دارها (0-3)، ثم أمام كولومبيا (2-1).

ويحتل المنتخب البرازيلي المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 15 وتبتعد بفارق نقطة خلف أوروجواي.

وجاءت قائمة الـ24 لاعبا كالآتي:

حراسة المرمى: أليسون (روما/إيطاليا)، موراليا (فلامنجو)، ويفرتون (أتلتيكو باراناينسي).

خط الدفاع: ميراندا (إنتر/إيطاليا)، ماركينيوس (باريس سان جيرمان/فرنسا)، جيل (شاندونج لونينج/الصين)، تياجو سيلفا (باريس سان جيرمان)، فيليبي لويس (أتلتيكو مدريد/إسبانيا)، مارسيلو (ريال مدريد/إسبانيا)، دانييل ألفيش (يوفنتوس/إيطاليا).

خط الوسط: كاسيميرو (ريال مدريد)، فرناندينيو (مانشستر سيتي/إنجلترا)، جوليانو (زينيت سان بطرسبرج/روسيا)، لوكاس ليما (سانتوس)، أوسكار (تشيلسي/إنجلترا)،

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل