المحتوى الرئيسى

سارق ''ملايين البنوك'' يقع بالجيزة.. تفاصيل إعادة سيارة نقل الأموال المسروقة بالعجوزة

09/17 13:51

نجحت أجهزة الأمن بالجيزة بقيادة اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية للقطاع، في القبض على المتهم بالاستيلاء على سيارة تابعة للشركة وبداخلها مبالغ مالية، وإعادة السيارة والأموال.

تلقى اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا بقيام "هاني. م"، 48 عامًا، مقيم بدائرة مركز شرطة كرداسة ، قائد سيارة نقل أموال تابعة لإحدى شركات الحراسات ونقل الأموال الكائن مقرها بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة، بالاستيلاء على السيارة وبداخلها مبالغ مالية قدره 2 مليون جنيه مصري، و45 ألف دولار أمريكي، و41,435 ألف ريال سعودي، و100 دينار كويتي، 5 آلاف يورو، حال توقفها أمام أحد النبوك بالعجوزة.

وتم تتبع خط سير السيارة عن طريق جهاز التتبع (G B S) بالتنسيق مع مسؤولي الشركة، حيث أمكن تحديد مكان تواجدها بالطريق الدائرى محور المنيب دائرة قسم شرطة العمرانية.

وتم إخطار القوات الأمنية المعنية لتفقد الحالة الأمنية على الطريق والتي قامت بملاحقة وتتبع السيارة ومطاردتها، مما اضطر قائدها إلى التخلي عنها وما بداخلها من مبالغ مالية والفرار هاربًا خشية ضبطه، وتم ضبط السيارة المستولى عليها وبداخلها المبالغ المالية كاملة.

وكشفت تحريات المقدم محمد الجوهري، رئيس مباحث العمرانية، أن المتهم ينتحل اسم "هاني"، أن اسمه الحقيقي "محمد. ف"، 55 عامًا، عاطل، سبق اتهامه في قضيتين آخرهما قضية سرقة.

فقد تم استهدافه بمحال إقامته والأماكن التي يتردد عليها والمحتمل هروبه واختبائه، وإعداد عدة أكمنة على أماكن تردده، أسفرت إحداها عن ضبطه حال تردده على أحد العقارات ب العمرانية، وبحوزته 4 بطاقات رقم قومي.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل