المحتوى الرئيسى

بالفيديو- زمالك "مؤمن" يفترس الوداد ويضع قدماً في نهائي دوري الأبطال

09/16 22:47

حقق الزمالك فوزاً عريضاً على الوداد المغربي بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا.

إنتهى الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين نظيفين ، حيث افتتح شيكابالا قائد الفريق اللقاء بهدف مبكر في الدقيقة الرابعة بعد مجهود فردي رائع من الجهة اليمنى حتى دخل بالكرة لعمق الملعب ليسدد بقوة في شباك الوداد.

وكاد الضيوف أن يعادلوا النتيجة برأسية يوسف رابح في الدقيقة 12 ولكنها تعلو العارضة ليرد أيمن حفني بالهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 18 بعد خطأ فادح لمدافع الوداد مرتضى فال.

وأنقذ عقيد حارس مرمى الوداد فرصة خطيرة لإبراهيم صلاح في الدقيقة 39 ليحرمه من الهدف الثالث ويحولها ركنية ، ويرد الشناوي بإنقاذ هدف مؤكد للوداد في الدقيقة 41 بعد انفراد رضا هجهوج.

وفي الشوط الثاني أضاف باسم مرسي الهدف الثالث للزمالك برأسه بعد إستغلاله ارتباك دفاع الوداد في الدقيقة 49 وحاول الضيوف تقليص النتيجة ولكن دفاعات الزمالك والشناوي كانوا بالمرصاد ، واحتسب حكم ضربة جزاء لأصحاب الأرض بعد أن قام حارس الوداد بعرقلة مصطفى فتحي ليحرز نفس اللاعب هدف فريقه الرابع في الدقيقة 72.

وأهدر مصطفى فتحي فرصة إحراز الهدف الخامس بعد انفراد بحارس مرمى الوداد ، وأنقذ الشناوي فرصة خطيرة للضيوف في الدقيقة 82 وواصل حارس الزمالك تألقه بإنقاذ فرصة أخرى بعدها بقليل.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل