المحتوى الرئيسى

شاهد.. "شيكابالا وحفني" يضعان الزمالك في المقدمة أمام الوداد في الشوط الأول

09/16 21:37

تقدم فريق الزمالك على  الوداد المغربي بهدفين نظيفين في الشوط الاول بإستاد برج العرب  في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا.

جاء الهدفين بمجهود ومهارة فردية وبخطأين  ساذجين من الدفاع المغربي  أحرزهما شيكابالا وايمن حفني في الدقيقتين 5 و18.

ورغم تفوق الزمالك إلا أن دفاع الزمالك وقع في أخطاء كاد يدرك منها الوداد التعادل بسهولة حيث أهدر الكونغولي أونداما  والكردي ويوسف رابح عدة أهداف رغم تواضع الفريق المغربي دفاعيا وهجوميا وساعده أخطاء من وسط ودفاع الأبيض.

بدأ الزمالك اللقاء باحثا عن هدف مبكر يريح أعصاب الجماهير التي امتلأ بها استاد برج العرب وبدت السيطرة والاستحواذ على الكرة أفضل للابيض.

ينشط شيكابالا يمينا بتحركاته ويلعب عرضية في حلق المرمى يمسك بصعوبة الحارس محمد عقيد مع تلاحم باسم مرسى الذي ارتقى متأخرا لأعلى.

بعدها مباشرة وفي الدقيقة الخامسة يستلم  شيكابالا الكرة من بعد خط الوسط مباشرة يمينا ويخترق بقوة وبسرعة ويصل للقرب من منطقة الجزاء يسدد قوية على يسار الحارس عقيد مسجلًا هدف التقدم للأبيض.

يضغط الوداد ومن ركنية كاد يسجل المدافع يوسف رابح برأسه حيث ارتقى لأعلى نقطة  بأريحية ودون أي ضغط  ومن حسن الحظ ان الكرة علت العارضة بسنتيمترات فقط.

يضغط الزمالك على دفاعات الوداد المرتبك بدون داع خاصة مع الضغط على لاعبيه لضعف الخبرة وفي الدقية 18 يخطأ قلب دفاع الوداد الكردي ويهدى ايمن حفني الكرة الذي راوغه بسهولة ويفتح زاوية تسديد من داخل المنطقة ويسدد بيسراه على يسار الحارس المغربي مسجلا الهدف الثاني للأبيض.

 يهدر شيكابالا ويرفض هدية طارق حامد الذي لعب  له الكرة خلف دفاعات الوداد ويسدد بعد تباطأ ويبعدها الدفاع المغربي.

  يرد الكونغولي  أونداما ويستلم مستغلا بعض الثغرات الدفاعية البيضاء وتمر الكرة من الحارس الشناوي ويسدد  مع بطئ تلمس الدفاع الى الركنية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل