المحتوى الرئيسى

صور| محافظ المنيا لأهالي مطاي: أنا خادمكم ولن أتهاون مع أي مقصر

09/16 21:13

بدأ عصام الدين البديوي، محافظ المنيا، اليوم الجمعة، أولى جولاته الميدانية لمراكز المحافظة التسع.

توجه البديوي إلى مركز ومدينة مطاي، وبدأ جولته من الطريق الزراعي أمام مركز شرطة مطاي.

وقال إنه سيتم افتتاح الطريق قريبًا بعد الانتهاء من أعمال الإنشاءات والتجديدات.

ووجه محافظ المنيا بإزالة جميع الإشغالات من أمام المراكز الشرطية سواء كانت سيارات أو دراجات بخارية ونقلها إلى أماكن مخصصة لها بعيدًا عن الطريق العام.

وتفقد المحافظ مستشفى مطاي المركزي، ووجه بإزالة بعض العوائق والإشغالات من أمام البوابة الرئيسية للمستشفى، وتفقد قسم الاستقبال والطوارئ لمتابعة سير العمل والاطمئنان على الخدمات الطبية والرعاية الصحية المقدمة للمرضى.

وأمر برفع تقرير فوري وعاجل عن الوضع العام بالمستشفى وجميع الاحتياجات الملحة، التي يمكن توفيرها لخدمة المرضى وتقديم خدمة طبية تليق بالمواطن، مع المناقشة الفورية والعاجلة مع القائمين على عملية تطوير وترميم المستشفى، والمتوقف منذ شهرين وتبلغ تكلفة تطويره 10 ملايين جنيه.

واستكمل البديوي جولته بتفقد مدخل الطريق الدائري من الناحية البحرية لمركز ولمدينة مطاي، ووجه بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة ومطاي والهيئة العامة للطرق والكباري بالمحافظة لعمل بعض التعديلات للمدخل تفاديًا لوقوع حوادث، بالتنسيق مع إدارة المرور بالمنيا.

وكلف بوضع قوائم مضيئة وإشارات مرورية واضحة وعلامات فسفورية، مع وضع مطبات صناعية أمام الأماكن الزراعية ذات الكثافة للمزارعين لحمايتهم أثناء المرور على أن تكون المطبات واضحة وذات علامات دلالية عليها، كما كلف إدارة المرور بتكثيف الحملات المرورية على الطريق لضبط المخالفين.

وواصل محافظ المنيا جولته بقرية مطاي البلد، حيث أدى صلاة الجمعة بمسجد البشير، وفور انتهاء الصلاة التقى بمواطني القرية واستمع إلى شكواهم ومطالبهم بإصلاح تعطل بعض المحابس الخاصة بخط الدخول والبالغ قطره 1200 مل في محطة الصرف الصحي، بجانب مشكلة مقلب القمامة، والخدمات العامة وضعف ضغط المياه، وغيرها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل