المحتوى الرئيسى

"الشيطان" جعلنى أتحرش بها

09/16 19:37

راقبها من خلف ستار، تلصص عليها من عقب الباب، عبر النافذة ظل يتحين الفرصة لاختلاس نظرة أو سرقة مشهد أو لقطة مثيرة، فهي جميلة تتمتع بجسد لا يقاوم وقوام ممشوق يسحر العينين، اقتراب شرفته من شباك غرفة نومها سهل له مهمة سرقة مشاهد كثيرة لها وهي تبدل ملابسها تارة و تستيقظ من النوم بملابس شفافة تارة أخرى، كان يطفئ الأنوار ويقفل النافذة إلا قليلاً حتى لا يلاحظه أحد.. يسهر طول الليل في انتظار لقطة أو مشهد، فهو في سن المراهقة والسيدة لديها من الإمكانيات ما يحرك جبلاً ساكنًا ويغري جمادًا صامتًا.. لم يكتف بهذا الأمر فالشيطان زين له أن يعاكسها ويتحرش بها لفظياً ليستملها محاولاً الفوز منها بلقاء ساخن أو قبلة لكنها كانت له بالمرصاد.. صدته وأعرضت عنه فصمم على ما نوى عليه فأبلغت زوجها الذي لم يتردد في قتله.

تحريات رجال مباحث الإسكندرية كشفت تفاصيل واقعة مقتل طالب على يد سائق بمنطقة الدخيلة، حيث تبين أنه ذبحه وطعنه  بـ3 طعنات بأماكن متفرقة إثر مشاجرة نشبت بينهما لمعاتبته على التحرش لفظياً بزوجته ومداومة النظر إليها من شرفة شقتها وهي نائمة على سريرها.

اعترف المتهم ويدعى  ف. ف سائق بشركة الإسكندرية لمحطات الحاويات الدولية بجريمته قائلاً: "ذهبت بصحبة زميلي أحمد 36 سنة سائق معي بنفس الشركة لنشكو لجارنا محمد ع 49 سنة عامل بمديرية الأوقاف من قيام نجله علي 18 سنة طالب بالوقوف المتكرر أمام شرفة منزلي والتحرش لفظياً بزوجتي ومعاكستها أثناء ذهابي إلى العمل".

تابع المتهم: "أثناء قيامنا بالشكوى لجارنا فوجئنا بردود مستفزة من الطالب ووالده وأخبروني بإغلاق شرفة منزلي ووقعت مشادة كلامية بصراحة دمي فار ولأن أغلي من الشرف مفيش هددته وقولتله لو عاكستها مرة تانية مش هيحصلك طيب وقالولي أعلي ما في خيلك اعمله وكان معي سكين فقمت بالاعتداء عليه وطعنه 3 طعنات أصابته بجروح نافذة في عدة أماكن متفرقة بالجسد والصدر وتم نقله إلى المستشفى".

البداية كانت ببلاغ تلقاه قسم شرطة الدخيلة، بوجود مشاجرة بشارع العوامى بمنطقة الهانوفيل وكشفت التحريات قيام المدعو ع. م. ع بمعاكسة زوجة المدعو ك. ف. ف أثناء وقوفها بشرفة شقتها وعند توجهه لمعاتبته حدثت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة قام خلالها السائق بالتعدى على الطالب بسكين كانت بحوزته، تم نقل المصاب لمستشفى مبرة العصافرة، وتوفى عقب وصوله المستشفى.

أمر اللواء عادل التونسي، مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية بسرعة ضبط المتهمين وتم نقل جثة المتوفى لمشرحة الإسعاف وبإشرت النيابة العامة التحقيقات.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل