المحتوى الرئيسى

تعرف على موعد إطلاق ألبوم ليدي جاجا السادس

09/16 18:12

كشفت المغنية الأمريكية ليدي جاجا عن موعد صدور ألبومها الغنائي السادس الذي يحمل اسم Joanne، وذلك بعد طرحها لأغنية منفردة، الأسبوع الماضي، تحت اسم Perfect Illusion.

وقالت خلال حوارها مع الإذاعي زين لوي، إنه من المقرر أن يصدر الألبوم يوم 21 أكتوبر المقبل، مؤكدة أن مراحل التسجيل والمكساج ستنتهي خلال 48 ساعة.

ونوهت المغنية الأمريكية، البالغة من العمر 30 عاما، أنها تعاونت مع عدد من الموسيقيين المعروفين في هذا الألبوم منهم مارك رونسون، والمغني كيفين باركر عضو فرقة الروك Tame Impala، والموسيقية فلورانسا وولش.

ونشرت ليدي جاجا، عبر حسابها على موقع Twitter، الصورة الدعائية الخاصة بالألبوم الجديد، والذي سمي Joanna لأنه اسم مميز بالنسبة لها إذ أن شقيقة والدها تحمل نفس الاسم.

يشار إلى أن ليدي جاجا غابت عن الساحة الفنية، منذ أخر ألبوم لها ArtPop الذي صدر في عام 2013، وواجه الكثير من الانتقادات السلبية، ثم شاركت المغني الأمريكي توني بينيت، البالغ من العمر 88 عامًا، في ألبوم Cheek To Cheek.

وعلى صعيد التمثيل، تشارك ليدي جاجا في الموسم الخامس من مسلسل الرعب American Horror Story، ومن المتوقع أن تشارك في فيلم A Star Is Born.

ليدي جاجا تطرح أغنية Perfect Illusion غدا

ليدي جاجا وبرادلي كوبر يتعاونا سوياً في "ولادة نجمة"

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل