المحتوى الرئيسى

بالصور.. محافظ المنيا يتفقد الخدمات العامة ويستمع لمطالب أهالي مطاي

09/16 21:40

أجرى عصام البديوي محافظ المنيا، اليوم الجمعة، جولة ميدانية في مراكز المحافظة التسع، إذ توجه إلى مركز ومدينة مطاي وبدأ بالطريق الزراعي أمام مركز شرطة مطاي، حيث أكد على فتح الطريق قريبًا بعد الانتهاء من أعمال الإنشاءات والتجديدات.

ووجه المحافظ بإزالة كافة الإشغالات من أمام المراكز الشرطية سواء كانت سيارات أو دراجات بخارية ونقلها إلى أماكن مخصصة لها بعيدًا عن الطريق العام.

كما تفقد المحافظ مستشفى مطاي المركزي، حيث وجه بإزالة بعض العوائق والإشغالات من أمام البوابة الرئيسية للمستشفى، وتفقد قسم الاستقبال والطوارئ بالمستشفى لمتابعة سير العمل والاطمئنان على الخدمات الطبية والرعاية الصحية المقدمة للمرضى بالمستشفى.

ووجه برفع تقرير فوري وعاجل حول الوضع العام بالمستشفى وكل الاحتياجات الملحة التي يمكن توفيرها لخدمة المرضى وتقديم خدمة طبية تليق بالمواطن.

كما استكمل المحافظ جولته بتفقد مدخل الطريق الدائري من الناحية البحرية لمركز ولمدينة مطاي، حيث وجه بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة ومطاي والهيئة العامة للطرق والكباري بالمحافظة لإجراء بعض التعديلات للمدخل تفاديًا لوقوع الحوادث بالتنسيق التام مع إدارة المرور بالمنيا.

وكلف بوضع قوائم مضيئة وإشارات مرورية واضحة وعلامات فسفورية مع وضع مطبات صناعية أمام الأماكن الزراعية ذات الكثافة لحماية المزارعين أثناء المرور، على أن تكون المطبات واضحة وذات علامات دلالية عليها.

كما كلف المحافظ إدارة المرور بتكثيف الحملات المرورية على الطريق لضبط المخالفين.

وواصل جولته بقرية مطاي البلد وأدى صلاة الجمعة بمسجد البشير بالقرية، وفور انتهاء الصلاة التقى مواطني القرية واستمع إلى شكاويهم .

وقال المحافظ للأهالي: "أنا هنا لأكون خادمًا لكل أهلي بالمحافظة.. لا أعتمد على التقارير المكتبية.. أنا هنا لأسمع منكم مباشرة وأرى بعيني".

كما تفقد المحافظ عقب الصلاة محطة الصرف رقم 3 والتي يشتكي منها الأهالي ووجه بسرعة العمل على إصلاحها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل