المحتوى الرئيسى

توريس: من الصعب أن يتحول ملعب فيسنتي كالديرون إلى ذكريات

09/16 10:30

أكد فرناندو توريس مهاجم أتلتيكو مدريد أن الموسم الحالي "خاص للغاية" بالنسبة له لكونه الأخير على ملعب فيسنتي كالديرون، وقال عندما لا يكون الملعب موجودا "سيتحول إلى ذكريات" وسيكون من "الصعب" المرور بالمنطقة وعدم رؤية الملعب الحالي للروخيبلانكوس.

وأضاف توريس خلال حفل دعائي "حياتي وذكرياتي في الكالديرون، أمسياتي الطويلة كمشجع ولاعب في هذا الملعب إنه عام خاص بالنسبة لي، كل ذلك سيصبح ذكريات عندما سنمر من هنا ولا يكون الملعب موجودا سيكون الأمر صعبا نتفهم أن الهدف تنمية النادي ومصلحته، ولكنه عام خاص للغاية لكل عشاق الاتلتي الذين عرفوا هذا الملعب، ونريده أن يكون موسما لا ينسى".

وأوضح مهاجم الروخيبلانكوس - خلال مشاركته في تقديم سلسلة جديدة من الهواتف الذكية لشركة "ال جي" الكورية الشمالية -ذكرياتى الأولى في الملعب الواقع على ضفة نهر مانثانيراس، تعود إلى الطفولة عندما كنت في السابعة أو الثامنة من العمر، و ذاكرتى الكروية كلها تبلورت في هذا الملعب.

وأعرب توريس "عن تمنياته تسجيل الكثير من الأهداف ليقترب من الهدافين التاريخيين لأتلتيكو وقال أحلم بهدف يمنحنا بطولة، وأن أستطيع الاحتفال بلقب" وأشار إلى أنه يحتل المركز السابع برصيد 108 أهداف.

وأكد أنه "فخور" بكل الأهداف التي سجلها مع الروخيبلانكوس في حقبتيه مع الفريق الاسباني، وتمنى أن يسجل في الموسم الأخير للفريق على ملعب فيسنتي كالديرون.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل