المحتوى الرئيسى

الجزء الثاني من "حب اعمى": ماذا ينتظر الجمهور من أحداث؟

09/16 08:19

إنتهى الموسم الأوّل من مسلسل “Kara Sevda-حب اعمى” بأحداثٍ شيّقة تركت الجمهور متعطّشاً للمزيد، وقد توقّف التصوير لفترةٍ قصيرة إرتاح خلالها الأبطال وإستجمعوا نشاطاهم قبل العودة إلى العمل من جديد.

الممثل بوراك أوزجيفيت والمخرجة هلال سارال قالا بأنّ قصة المسلسل ستبدأ الآن- أي في الجزء الثاني المرتقب عرضه إبتداءً من يوم الأربعاء القادم، 21 سبتمبر، 2016 عبر شاشة Star TV.

ولكن ماذا ينتظر المشاهدين من تطوّراتٍ في قصة الحب المستحيل بين “كمال سويديري” و”نيهان سيزين”؟

الإعلانان الترويجيّان للموسم الجديد أفصحوا عن بعض التفاصيل…فبعد العراك الذي دار بين “كمال” و”أمير” وإطلاق الأوّل النار عن الثاني بالخطأ، وظنّه بأنّه مات، يسلّم البطل نفسه للشرطة و يدخل السجن.

شقيقته “زينب” تُفجع بموت زوجها وشقيق “نيهان”- “أوزان”- إنتحاراً داخل المستشفى ومن المرجّح أن تفقد الجنين الذي في بطنها والذي يتبيّن في نهاية الحلقة 35 أنّه بالفعل من زوجها وليس من “أمير”.

ولكن هل كان موت “أوزان” إنتحاراً بالفعل أم أنّ هناك لعبة وراء الموضوع؟ هل يمكن أن يكون “أوزان” ما زال على قيد الحياة ووفاته مجرّد خدعة؟ وهل سيكون المحقّق الذي ألقى القبض على أمير في الجزء الأول هو من سيفكّ شيفرة الألاعيب المحاكة في الجزء الثاني؟

هذا وستشهد الحلقات الجديدة إنضمام الممثل كرم ألشيك بدور “آيهان كاندارلي”، وعلى الأرجح أنّه أحد رجال “غالب كوزجزغلو” والد “أمير”، والأخير سيوكله بمهمّة الإنتقام لإبنه الذي سينجو من الموت ولكن لقاء ثمن فقدان القدرة على المشي!

“نهيان” ستزور “كمال” في السجن وتعلمه بأنّها حامل منه، والأخير سيتعرّض لإعتداءٍ في الداخل ينجو منه ويؤكّد من بعدها لمن يحاول قتله بأنّه مات مرة ولن يموت مرّة أخرى!

ولكن في مشهد مغادرته الحبس في الإعلان الثاني (بعد فترةِ غير واضحة بعد)، نرى “نيهان” تنتظره وإلى جانبها عربة أطفال. “كمال” سيتجاهلها ويمضي في طريقه فيما تتساءل هي حول إذا ما كان لا يريد أن يتعرّف إلى إبنتهما.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل