المحتوى الرئيسى

مرة أخرى متصفح Microsoft Edge الأفضل لمستخدمي الحواسيب - أخبار ترايدنت التقنية

09/16 02:36

تواصل مايكروسوفت عملية الترويج لمتصفحها الجديد Microsoft Edge والذي حصد نسبة ضئيلة من المستخدمين ولا يزال أمام مايكروسوفت الكثير لاستعادة أمجادها في هذا القطاع الذي تعرفه جيدا.

الشركة الأمريكية قدمت في هذا المتصفح أفضل ما لديها وهو غير مبني بتاتا على النواة التي اعتمدتها في انترنت اكسبلورر بل عملت عليه من الصفر، وفي هذا الصدد نجد أنها تفتخر بأن متصفحها هو الأنسب للحواسيب المحمولة أكثر من منافسيه.

كيف؟ من خلال العمل عليه لمدة أطول دون استهلاك بطارية الحاسوب المحمول بسرعة على عكس المتصفحات المنافسة ومنها أوبرا و كروم وأيضا فايرفوكس هي في الحقيقة أضعف منه في الأداء.

ومن المعلوم سابقا أن هذه الشركة نشرت نتائج اختبار تؤكد أن Microsoft Edge هو الأفضل وهذه المرة تمت اعادة الاختبار على ويندوز 10 بعد أن تلقى تحديث Windows 10 Anniversary Update مع التأكيد أيضا على أنه تحديث المتصفحات الأخرى إلى أحدث اصداراتها ومنها أوبرا الذي أصبح في الاصدار 53.

النتائج التي قدمتها الشركة من خلال فيديو على يوتيوب والذي استعرضت فيه تشغيل الفيديو على خدمة نتفليكس المفضلة على الحواسيب تأكد أن Microsoft Edge يصمد لمدة 13 ساعة وأكثر، ويليه جوجل كروم وهذا بالنظر إلى أن هذا الاختبار مقتبس من العملاق الأمريكي وفي المرتبة الثالثة هناك أوبرا التي جاءت في المرتبة الثانية سابقا وفي النهاية فايرفوكس.

من جهة أخرى قدمت الشركة تجربتها الخاصة لنفس الأمر بين المتصفحات الأربعة الأكبر في العالم وجاء Microsoft Edge في المقدمة ثم أوبرا ثم كروم وأخيرا فايرفوكس وكل هذا لمدد أقل من التجربة السابقة التي تم اقتباس طريقتها من جوجل.

نرشح لك

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل