المحتوى الرئيسى

الكرملين: بوتين ونتنياهو ناقشا استئناف المفاوضات الإسرائيلية الفلسطينية

09/16 00:36

23:57 15.09.2016(محدثة 00:08 16.09.2016) انسخ الرابط

ناقش الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، خلال اتصال هاتفي التسوية الفلسطينية الإسرائيلية بما في ذلك آفاق استئناف الحوار المباشر بين الطرفين.

© AFP 2016/ THOMAS COEX

فلسطين تنتظر زيارة من بوتين

وقال المكتب الصحفي للكرملين، في بيان صادر الجمعة 16 سبتمبر/أيلول: "جرت مواصلة تبادل وجهات النظر حول الوضع الراهن في منطقة الشرق الأوسط والتطرق إلى حالة الوضع في التسوية الفلسطينية الإسرائيلية، بما في ذلك احتمال استئناف الحوار المباشر بين الطرفين.. كما اتفق على مواصلة الاتصالات على مختلف المستويات"، بحسب "نوفوستي".

تجدر الإشارة إلى أن روسيا كانت قد أعلنت سابقا عن مبادرة لجمع الرئيس الفلسطيني ورئيس الوزراء الإسرائيلي في العاصمة موسكو، في إطار إحياء مفاوضات السلام المتوقفة منذ أكثر من عامين.

وتوقفت المفاوضات الفلسطينية-الإسرائيلية في أبريل/نيسان 2014، بعد رفض إسرائيل وقف الاستيطان والإفراج عن أسرى فلسطينيين في سجونها.

انظر أيضا: هل من الممكن أن يتحول الحراك الروسي لمبادرة حقيقة من أجل فلسطين لأول مرة في التاريخ...قمح روسيا سيصل إلى فلسطين فلسطين تنتظر زيارة من بوتين

القضية الفلسطينية, الكرملين, نتنياهو, بوتين, إسرائيل, فلسطين, روسيا

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

دمشق تتوجه بالشكر لوزارة الدفاع الروسية

توجهت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة السورية، اليوم الخميس، بالشكر لوزارة الدفاع الروسية لتقديمها مجموعة استطلاع مدفعي "أيستيونوك".

قوات التحالف العربي تلغي رحلة طائرة الأمم المتحدة إلى اليمن

ذكر مصدر بمطار صنعاء الدولي لوكالة "سبوتنيك"، الخميس، عن تأجيل رحلة الطائرة الأممية التي كانت ستقل وفد المؤتمر الشعبي العام وجماعة "أنصار الله" [الحوثيين] من مسقط إلى صنعاء.

إسرائيل تتجسس على روسيا وإيران من الفضاء

أطلقت إسرائيل في 13 سبتمبر/ أيلول من القاعدة التابعة لوزارة دفاعها "بالماخيم" قمر التجسس الصناعي "أوفيك 11" إلى مدار حول الأرض.

مصدر إعلامي: روسيا تكشف أسرار صواريخ "بوك"

أقدمت روسيا على خطوة غير مسبوقة لمساعدة المحققين في حادث طائرة "بوينغ 777".

السفيرة الأمريكية تناشد كييف الصبر على انتظار "عودة" القرم

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل