المحتوى الرئيسى

شاهد.. خسارة مدوية لانتر ميلان وكوكا يشارك في تعادل براجا في الدوري الأوروبي

09/15 23:37

مني انتر ميلان الايطالي بخسارة مدوية امام ضيفه هابويل بئر السبع الاسرائيلي صفر-2 اليوم الخميس في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الحادية عشرة ضمن دور المجموعات في مسابقة الدوري الاوروبي لكرة القدم "يوروبا ليج".

وسجل المدافع البرتغالي ميغل فيتور (54) وماور بوزاجلو (70) الهدفين.

وتابع انتر ميلان نتائجه المخيبة بقيادة مدربه الجديد الهولندي فرانك دي بوير ومني بخسارته الثانية معه بعد الاولى في المرحلة الاولى من الدوري امام مضيفه كييفو فيرونا بالنتيجة ذاتها، كما انه فشل للمرة الثانية في الفوز على ارضه بعدما سقط في فخ التعادل امام باليرمو 1-1 في المرحلة الثانية، قبل ان يحقق فوزه الاول هذا الموسم وبشق النفس على مضيفه بيسكارا العائد حديثا الى دوري الاضواء 2-1 الاحد الماضي.

وتعتبر الخسارة ضربة موجعة لانتر ميلان المدعو الى استضافة يوفنتوس حامل اللقب في الاعوام الخمسة الاخيرة الاحد المقبل في قمة المرحلة الرابعة من الكالشيو.

وقدم انتر ميلان عرضا مخيبا للغاية وافلت من خسارة مذلة امام ضيوفه الذين تفنن مهاجموهم في اهدار الفرص.

وفي المجموعة ذاتها، ضرب ساوثمبتون الانجليزي بقيادة مدربه الجديد الفرنسي كلود بويل بقوة وسحق ضيفه سبارتا براج التشيكي بثلاثية نظيفة.

وحسم ساوثمبتون النتيجة في شوطها الاول بثنائية لقائده تشارلي اوستن (6 من ركلة جزاء و27)، قبل ان يختم جاي رودريغيز المهرجان في نهاية المباراة (90+2).

وفي الوقت الذي يعاني فيه دي بوير الامرين مع فريقه الجديد، تألق فريقه السابق اياكس امستردام وعاد بفوز ثمين من ارض مضيفه باناثينايكوس اليوناني 2-1.

وحول اياكس تخلفه بهدف السويدي ماركوس بيرغ (6) الى انتصار بهدفين سجلهما البوركينابي برتران تراوريه من تسديدة قوية زاحفة من داخل المنطقة (34) وخايرو رييدفالد الذي استغل كرة مرتدة من الحارس اليوناني اثر ركلة جزاى انبرى لها القائد دافيد كلاسن (67).

واكمل باناثينايكوس المباراة بعشرة لاعبين اثر طرد مدافعه البلغاري ايفان ايفانوف لتلقيه الانذار الثاني (69)، قبل ان يطرد لاعب اياكس الدولي المغربي حكيم زياش لتلقيه الانذار الثاني ايضا (79).

وفي المجموعة ذاتها، تعادل ستاندار لياج البلجيكي مع سلتا فيغو الاسباني بهدف للتوغولي ماتيو دوسيفي (4) مقابل هدف للايطالي جوسيبي روسي (13).

وفي المجموعة الثانية عشرة، حقق فياريال الاسباني فوزا صعبا على ضيفه زيوريخ السويسري 2-1.

وكان الضيوف سباقين الى التسجيل عبر الالباني ارماندو صديقو (2)، بيد ان الفريق الاسبانيتدراك الموقف وسجل هدفين بواسطة البرازيلي الكسندر باتو (28) والمكسيكي جوناثان دوس سانتوس (45).

وفي المجموعة ذاتها، حقق عثمانلي سبور التركي فوزا غاليا على ضيفه ستيوا بوخارست الروماني بهدفين نظيفين سجلهما المالي شيخ دياباتيه (64 من ركلة جزاء) والنيجيري امينو عمر (74).

وانتزع شالكه الالماني فوزا ثمينا من مضيفه نيس الفرنسي بهدف سجله الغاني عبد الرحمن بابا (75) ضمن المجموعة التاسعة التي شهدت ايضا فوز كراسنودور الروسي على مضيفه ريد بول سالزبورغ النمسوي بهدف وحيد سجله البرازيلي جواوزينيو (37).

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل