المحتوى الرئيسى

الجيش يصطاد التكفيريين من داخل أوكارهم

09/15 21:34

حققت القوات المسلحة إنجازات رائعة في سيناء في حربها علي الإرهاب، والقضاء علي التكفيريين، والقضاء علي البؤر الإرهابية، وتدمير مخازن أسلحة المتطرفين.

 ونجحت القوات المسلحة في الوصول إلي معاقل الإرهابيين واصطيادهم بطريقة مباشرة، ما أظهر تراجعاً كبيراً في حجم العمليات الإرهابية خلال الفترة الحالية.

 وأشادت القبائل العربية بدور القوات المسلحة وإصرارها الشديد علي تطهير سيناء من الإرهابيين، والإصرار علي التنمية، وإقامة مشروعات حيوية تخدم أبناءها، وتوفر التنمية المستدامة لجميع أبناء مصر باعتبارها جزءاً غالياً من الوطن وبها ثروات كثيرة.

 وقالت المصادر بالقبائل العربية، إن القوات المسلحة في تعاملها مع الإرهابيين حريصة أشد الحرص علي حياة المواطن السيناوي.

وأشارت المصادر إلي أن قتلي الإرهابيين لا تحمل ملامحهم المصريين ولا العرب، وتبدو أنها من شرق آسيا.

من جهته، قال الشيخ كامل مطر، عضو المجلس القومي للقبائل العربية في شمال سيناء، إن الوضع في سيناء مستقر، والعمليات الإرهابية تراجعت بشكل كبير بفضل جهود وسيطرة القوات المسلحة علي جميع المناطق التي شهدت عمليات إرهابية مؤخراً، وبفضل الدور التي تقوم به القبائل العربية وتعاونها الإيجابي لدحر الإرهاب في سيناء وعودة الحياة إلي طبيعتها.

وأكد «مطر»، أن المواطنين يتحركون بكل سهولة ويسر في مختلف مناطق المحافظة، ولا يوجد من يعوق حركتهم من الأجهزة الأمنية المتواجدة هناك، وتوجد سيولة مرورية في العريش والشيخ زويد ورفح والمناطق ذات الكثافة السكانية، وهذا يدل علي أن الأوضاع في سيناء تسير في مسارها الطبيعي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل