المحتوى الرئيسى

روضة طبيية خرجت للاحتفال بالعيد فقتلها ''متهور''.. وأهلها: نطالب بالقصاص

09/15 18:54

وسط حالة من الصدمة والانهيار تعيش أسرة الطبيبة " روضة السقا" بقرية طوخ دلكة بمركز تلا بمحافظة المنوفية، والتى لقيت مصرعها فى حادث تصادم بطريق "طنطا - القاهرة .

وقال محمد عبد ربه خال المتوفاة:" إن خبر مصرع روضة نزل علينا كالصاعقة فى ثانى أيام عيد الاضحى عندما تلقينا اتصال تليفوني يبلغنا بوفاتها في حادث تصادم بطريق "طنطا".

وأضاف أن روضة خرجت للاحتفال بالعيد مع صديقاتها شروق وأسماء الضحايا الأخريات فى إحدى كافيهات طنطا وعند خروجهن ووقوفهن على جانب الطريق صدمتهم سيارة طائشة وكان معهن رجل لكنه نجى من الحادث.

وأكد أن روضة هى الابنه الثانية لوالدها الطبيب البيطري ولديها ٣ شقيقات جميعهن طبيبات بالإضافة إلى شقيقان، مضيفا أن وفاتها اصابت للجميع بصدمة لا يصدقونها حتى الان.

وأشار إلى ان روضة كانت حسنة الخلق حافظة للقرآن الكريم وأدات العمرة أكثر من مرة مع والدها ووالدتها وكانت تعشق الرسم.

وتابع ان روضة كانت تستعد لاستلام شغلها كطبيبة حيث انها بسنة الامتياز بكلية الطب بجامعة المنوفية ولكن قضاء الله نفذ.

وطالب بالقصاص من قاتلها: مضيفا:"قاتلها سيعاقب بجريمة قتل خطأ وسيفلت من العقاب وسيترك الحزن والحسرة لاهالى الضحايا الطبيبات فهو استهزأ بأرواح البشر".

فيما اكتفى والدها الدكتور محمد السقا بقول:" إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا لفراقك ياحبيبتى روضة لمحزونون ولا نقول إلا ما يرضى ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم أجرينا فى مصيبتنا وخفف عنا وألهمنا الصبر ياربنا".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل