المحتوى الرئيسى

9 حفلات أشعلت ثالث أيام العيد.. أشهرها «الديفا» ومحمد حماقي

09/15 16:56

شهدت مصر أمس الأربعاء، «ثالث أيام العيد»، العديد من الحفلات لكثير من المطربين المصريين والعرب، بالقاهرة وشرم الشيخ والعين السخنة، كما كان لمحافظة الدقهلية نصيباً منها، بمشاركة الفنان رامي جمال.

البداية من القاهرة، فأحيت المطربة شمس الكويتية، حفلاً داخل أحد الفنادق بها، وقدمت باقة من أجمل أغنياتها التي نالت إعجاب الجماهير مثل «لوحة معقدة، وحب ناقص، وقصائد، ونسائية، وتهديد»، واستمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.

وقدم المطرب الشعبي أحمد عدوية، باقة من أجمل أغنياته، التي نالت إعجاب الحضور مثل «يا عدوية، وكركشنجي، ويا بنت السلطان، وزحمة يا دنيا زحمة»، في حفل داخل أحد الفنادق بالقاهرة، وسط تواجد جماهيري.

وأحيا الفنان محمود الليثى حفلاً غنائياً بأحد الفنادق في شرم الشيخ، وشارك به عدد من السائحين العرب وتفاعلوا مع الحفل واستمعوا لأغنية «بونبوناية، وكدة مطمرش، والبس عشان خارجين، وإذا كان قلبك كبير»، في ظل تواجد النائب محمد المسعود، عضو لجنة السياحة بمجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار.

كما تجمع الكثير من محبي الفنان المغربي سعد المجرد، في حفله الذي أحياه في شرم الشيخ أيضاً، وقدم فيه مجموعة من أغانيه «أنت معلم، وأنا مالى، ولا عليك، جنبى في بالى، يا لميمة»، وتفاعل معه الجمهور.

وكانت ثالث حفلات عروس البحر الأحمر، من نصيب المطرب محمد نور، داخل فندق «الحياة ريجسني»، بمشاركة الراقصة «صافينار»، والشابة منه عطية.

وقدمت الفنانة المغربية، سميرة سعيد، حفلاً غنائياً في إحدى القرى السياحية بالعين السخنة، في وسط إقبال جماهيري كبير، وبدأت بأغنية «مازال»، ثم  «بالسلامة، ويا لطيف»، وشاركها فريق شارموفوز بـ «سلامو عليكو»، بحضور المطربة شيرين عبد الوهاب، التي ظهرت في الكواليس بـ «الهوت شورت» قبل صعود «الديفا» المسرح.

وفي نفس المنطقة، أحيا المطرب أحمد جمال، حفله الغنائي بحضور جماهيري كبير، وسط تفاعلات منهم مع مجموعة الأغاني التي قدمها.

كما أحيا النجم محمد حماقي، أولى حفلاته الغنائية بـ«بورتو السخنة» بحضور الآلاف من جمهوره، وقدم عدداً من أغانيه الشهيرة التي «أحلى حاجة فيكي، جرى إيه، مايني، ما بلاش».

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل