المحتوى الرئيسى

برلمانية: أستراليا في خطر من اجتياح المسلمين

09/15 16:32

09:38 15.09.2016(محدثة 09:48 15.09.2016) انسخ الرابط

في أول خطاب لها في مجلس الشيوخ الأسترالي في عام 1996، حذرت زعيمة حزب "أمة واحدة" باولين هانسون من خطر اجتياح الآسيويين للبلاد، والذي أصبح فيما بعد "البصمة" الرسمية للخط السياسي الذي تنتهجه هانسون وحزبها.

غير أن زعيمة حزب "أمة واحدة" خرجت من جديد في عودة مظفرة إلى سدة السياسة، لتعيد الكرة مرة أخرى في خطاب أمام البرلمان الأسترالي، الأربعاء، وتصرح بتغيير خطوط العدو بالقول: "نحن الآن في خطر من اجتياح المسلمين".

استعداد أستراليا لدور أكبر في محاربة "داعش"

وركزت هانسون في خطابها بشكل رئيسي على قضية الهجرة داعية إلى وقف أي موجة هجرة جديدة للبلاد، كما ذكرت صحيفة "ذي غارديان" البريطانية.

وقالت "إذا كنتم غير مستعدين لتكونوا أستراليين وتقدموا لهذا البلد الولاء الكامل، من خلال الامتثال للقوانين واحترام البلد وسبيل حياته، فأقترح أن تعودوا من حيث جئتم".

وأعربت البرلمانية الأسترالية في خطابها عن أنها ستكون في غاية السعادة في تقديمها أي مساعدة في عملية إعادة المهاجرين، بالقول: "إذا كان هناك من سبيل لي لتقديم المساعدة للمهاجرين، فسأقوم بتوصيلكم إلى المطار وتقديم أحر الوداع وأطيب التمنيات لكم."

وتبرر زعيمة حزب "أمة واحدة" موقفها بحجة أن المسلمين ليسوا قادرين على التكيف مع الحياة في دولة ديمقراطية علمانية مثل أستراليا، وذلك لأن "الإسلام أكثر من مجرد دين" — بحسب تعبيرها.

وزعمت هانسون، في خطابها، أن الدين الإسلامي يحمل جدول أعمال سياسياً ينظم حياة الأفراد، وأنه يصدّر الثقافة الذكورية الكارهة للنساء- على حد زعمها.

ودون تقديم أي دلائل إحصائية، اتهمت هانسون المسلمين بأنهم كانوا أكثر ظهوراً في مسرح الجريمة المنظمة. وقالت إن معدلات البطالة، وأعداد النزلاء في السجون، ونسب الجريمة المنظمة هي الأعلى بين السكان المسلمين، مضيفة أن "الأستراليين باتوا أكثر تخوفا."

وحذرت باولين هانسون: "إذا استمرت هجرة المسلمين، فإن الأستراليين سيجدوا أنفسهم في نهاية المطاف خاضعين لقوانين الشريعة الإسلامية."

انظر أيضا: معلم مسيحي يتلو القرآن على تلاميذه في أستراليا أستراليا تحذر مواطنيها من السفر إلى إسطنبول وأنقرة بالفيديو...هبوط أكبر طائرة في العالم في أستراليا

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

"واشنطن بوست": الاستخبارات الأمريكية زرعت عشرات الجواسيس في روسيا

كشف موظفون سابقون في وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية أنه يعمل في روسيا تحت الستار عدة عشرات من عناصر الاستخبارات المركزية الأمريكية.

مصدر إعلامي: روسيا تكشف أسرار صواريخ "بوك"

أقدمت روسيا على خطوة غير مسبوقة لمساعدة المحققين في حادث طائرة "بوينغ 777".

السفيرة الأمريكية تناشد كييف الصبر على انتظار "عودة" القرم

تمنت السفيرة الأمريكية أن يتحلى نظام الحكم الأوكراني بالصبر على طول انتظار "استعادة" القرم.

شاهد...كيف تصد دبابة "فلاديمير" الفتاكة الصواريخ بعيون الوحش المرعبة

أظهر مكتب التصميم الهندسي في كولومنا قدرات دبابة "تي – 90" الخارقة وامتلاكها لنظام مطور يستطيع تدمير صواريخ العدو قبل ضرب الدبابة.

هذا ما رواه أحد الناجين من سجون "داعش" في الرقة السورية

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل