المحتوى الرئيسى

ما هو تأثير هواتف غالاكسي نوت 7 على سلامة الطيران

09/15 16:15

18:23 14.09.2016(محدثة 18:40 14.09.2016) انسخ الرابط

صرح مصدر في الوكالة الاتحادية الروسية للنقل الجوي (روس آفياتسيا)، لوكالة "نوفوستي"، بأن الوكالة، تقوم بدراسة المعلومات حول الهاتف الذكي من شركة "سامسونغ" "غالاكسي7 "، لتحديد مدى تأثيره على سلامة الطيران، وطلبت الوكالة التعرف على موقف شركات الطيران الروسية بخصوص هذه الحالة.

سامسونغ تحث مستخدمي "نوت 7" على إغلاق هواتفهم وتسليمها

قال مصدر من الوكالة الاتحادية الروسية للنقل الجوي، اليوم الأربعاء: "نحن نُجري تحليلا للمعلومات المتوفرة لتحديد مدى المخاطر والتهديدات التي تتعرض لها سلامة الرحلات الجوية. وطلبنا أيضا موقف شركات الطيران الروسية، بصدد هذه الحالة، ووفقاً للنتائج سيتم وضع، وفقاً للحاجة، قرار بشأن شروط نقل هذه الأدوات".

وكانت وسائل إعلام قد ذكرت أن شركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية، أوقفت بيع "غالاكسي نوت7 "، بسبب احتمال انفجار البطارية. وأوصى منظمو الطيران في العديد من البلدان ركاب الطائرات بعدم اصطحاب هذا النوع من الهواتف الذكية، على متن الطائرة. وقُدمت التوصيات بهذا الشأن للركاب ولعدد من الرحلات.

وفي وقت سابق أوصت "سامسونغ"، المستخدمين بالتوقف عن استخدام الهواتف الذكية "غالاكسي نوت7 "، وأن يقوموا بأسرع وقت ممكن بمبادلتها بهواتف جديدة.

وكانت وكالة "أسوشيتد برس"، قد ذكرت يوم الثلاثاء، أن شركة "سامسونغ"، تخطط لإطلاق تحديث لبرنامج هاتفها الذكي، "غالاكسي نوت7 "، الذي سوف يحد من شحن البطارية إلى 60 بالمئة، وذلك من أجل تجنب ارتفاع درجة حرارة البطارية واحتمال انفجارها لاحقاً.

انظر أيضا: سامسونغ تحث مستخدمي "نوت 7" على إغلاق هواتفهم وتسليمها سامسونغ تكشف النقاب عن حاسبها المحمول "نوت بوك 7 Spin" عرض هاتفين ذكيين جديدين لشركة "سامسونغ" في نيويورك

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

"واشنطن بوست": الاستخبارات الأمريكية زرعت عشرات الجواسيس في روسيا

كشف موظفون سابقون في وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية أنه يعمل في روسيا تحت الستار عدة عشرات من عناصر الاستخبارات المركزية الأمريكية.

مصدر إعلامي: روسيا تكشف أسرار صواريخ "بوك"

أقدمت روسيا على خطوة غير مسبوقة لمساعدة المحققين في حادث طائرة "بوينغ 777".

السفيرة الأمريكية تناشد كييف الصبر على انتظار "عودة" القرم

تمنت السفيرة الأمريكية أن يتحلى نظام الحكم الأوكراني بالصبر على طول انتظار "استعادة" القرم.

شاهد...كيف تصد دبابة "فلاديمير" الفتاكة الصواريخ بعيون الوحش المرعبة

أظهر مكتب التصميم الهندسي في كولومنا قدرات دبابة "تي – 90" الخارقة وامتلاكها لنظام مطور يستطيع تدمير صواريخ العدو قبل ضرب الدبابة.

هذا ما رواه أحد الناجين من سجون "داعش" في الرقة السورية

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل