المحتوى الرئيسى

هالي بيري تكشف عن الأدوار التي لم تترشح لها بسبب جمالها

09/15 13:17

اعترفت الممثلة هالي بيري، أن بدايتها الفنية لم تكن سهلة، بل حاربت من أجل الحصول على أدوار مميزة لا تعتمد على جمالها الخارجي فقط، ولكن تستطيع فيها إظهار قدراتها التمثيلية.

وقالت بيري، البالغة من العمv 50 عامًا، أنها اقتحمت عالم التمثيل بعد أن أصبحت عارضة أزياء مشهورة، لهذا تعامل معها المنتجين والمخرجين على إنها مجرد وجه جميل يصلح لأدوار معينة، موضحة: "لم يعرض على في التسعينيات أدوار هامة، فأدركت أن على التخلي عن جمالي كي أحقق النجاح في السينما".

وذكرت هالي بيري أنها توسلت إلى المخرج سبايك لي، كي تلعب دور "فيفيان" مدمنة المخدرات في فيلم Jungle Fever، قائلة: "ترشحت في البداية كي ألعب دور زوجة ويزلي سنايبس في الفيلم، لكن حين قرأت السيناريو تمنيت أن أؤدي دور "فيفيان" مدمنة المخدرات، وصارحت المخرج بذلك لكنه رفض".

وتابعت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار "غسلت وجهي كي أزيل أثر مساحيق التجميل، وخرجت أمام الكاميرا وأديت مشهد من دور فيفيان، فأقتنع بي سبايك لي، ووافق على منحي الدور، الذي كان بمثابة نقلة في مسيرتي السينمائية".

لم تكن هذه المرة الوحيدة التي تتوسل هالي بيري كي تحصل على دور مميز، فبعد مرور 10 سنوات، كان عليها أن تقنع المنتج لي دانيلز، كي تؤدي اختبار الأداء لدور البطلة في فيلم Monster's Ball، الذي نالت عنه جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة في دور رئيسي فيما بعد.

وأوضحت "لم يوافق على ترشيحي للدور في البداية، فأقنعته أن الشخص الذي يحظي بمظهر جيد يتعرض لمواقف شديدة الصعوبة مثله مثل أي شخص"، فوافق على منحي الفرصة.

من بينهم فيلم مصري.. تعرف على الأفلام العربية المشاركة في مهرجان تورنتو السينمائي

جوائز مهرجان فينسيا السينمائي - الفلبين تحصد الأسد الذهبي وإيما ستون أفضل ممثلة

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل