المحتوى الرئيسى

الجمال و النوايا الحسنة يجتمعان تحت سماء مصر

09/15 00:46

تبدأ ملكة جمال العالم وسفير الأمم المتحدة للنوايا الحسنة لعام 2016 المكسيكية “يزينيا نافارو” زيارة خاصة لمصر في الفترة من 16 إلى 24 من سبتمبر الحالي ، بهدف المساهمة دعم وترويج السياحة المصرية.

وتشمل جولة نافارو زيارة الأماكن السياحية في القاهرة وأسوان وعدد من مدن البحر الأحمر بالإضافة إلى زيارة الإسكندرية عروس البحر المتوسط.

وخلال الزيارة ستقوم ملكة جمال العالم، بمحاولة اكتشاف البقاع الساحرة مثل منطقة سهل حشيش لإظهار الإمكانات التي تتمتع بها مصر لتوفير كل وسائل الراحة والرفاهية للسائحين من كل دول العالم.

وفي أسوان اختارت نافارو أحد الفنادق لموقعه الساحر وسط الأماكن الأثرية للإقامة فيه، ثم زيارة مستشفى مجدي يعقوب للقلب والمساعدة في الترويج لهذه التجربة الانسانية الرائعة.

وقد حرصت ملكة جمال الكون علي زيارة عروس البحر الأبيض المتوسط وإعادة اكتشافها بالنسبة للسياحة الأجنبية، من خلال زيارة روعة ما بها من أماكن اثرية ومتاحف، كما ستقوم بزيارة ملجأ الموحدين للأيتام وإجراء حوارات مع الأطفال الأيتام هناك.

وفي القاهرة ستعقد نافارو مؤتمرا صحفيا بعد زيارة عدد من الأماكن الأثرية وزيارة عدد من الفنادق المطلة على النيل ثم تقوم بزيارة مستشفى سرطان الأطفال 57357 في القاهرة.

زيارة نافارو تم تنظيمها برعاية عدد من شركات السياحة الوطنية والفنادق العالمية، بدعم كبير من هيئة تنشيط السياحة.

وأكد سامي محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة أن هذه الزيارة تأتى في إطار الاستعانة بالمشاهير من مختلف دول العالم للترويج لمصر وذلك ضمن خطه الهيئة لتحسين الصورة الذهنية لمصر في الخارج لعودة حركه السياحة إليها مره أخرى بقوه.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل