المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. محرز يبدع في انتصار تاريخي لليستر.. وكوبنهاجن يفاجئ بورتو

09/14 23:22

قاد الدولي الجزائري رياض محرز فريقه ليستر سيتي الإنجليزي في أول ظهور له بدوري الأبطال الأوروبي بعد تحقيق فوز كبير خارج الديار على حساب كلوب بروج بثلاثية نظيفة مساء اليوم الأربعاء في أولى جولات المجموعة السابعة.

يدين "الثعالب" بالفضل في هذا الانتصار التاريخي للثنائي مارك ألبرايتون، صاحب الهدف الأول في الدقيقة 5 ، والجزائري رياض محرز، ثنائية في الدقيقتين 29 و 61.

واستغل ألبرايتون خطأ مشتركا بين دفاع أصحاب الأرض والحارس، لودوفيك بوتيل، في إبعاد كرة طويلة داخل المنطقة لافتتاح باب التسجيل بعدما حول الكرة داخل الشباك بسهولة، معلنا عن أول أهداف الفريق الإنجليزي في تاريخه في التشامبيونز ليج.

وجاء الدور على الدولي الجزائري رياض محرز في تعزيز تقدم الفريق الإنجليزي بالهدف الثاني بعدما حول بقدمه اليسرى كرة ثابتة من أمام المنطقة بشكل رائع داخل الشباك.

وفي الشوط الثاني، واصل محرز خطف الأنظار من الجميع بالهدف الثاني له والثالث للفريق بعدما حول ركلة الجزاء بنجاح داخل الشباك.

بهذا الانتصار التاريخي، يتصدر رجال الإيطالي كلاوديو رانييري المجموعة منذ البداية برصيد 3 نقاط، فيما يقبع الفريق البلجيكي في قاع الترتيب دون نقاط.

وفي مباراة أخرى لذات المجموعة، سقط بورتو البرتغالي في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله في عقر داره "الدراجاو" أمام كوبنهاجن الدنماركي.

أنهى أصحاب الأرض شوط المباراة الأول متقدمين في النتيجة بأقدام المهاجم البرازيلي أوتافيو إدميلسون دا سيلفا 'أوتافيو' في الدقيقة 13.

وعادل الفريق الضيف النتيجة في الشوط الثاني عبر مهاجمه أندرياس كورنيليوس بعد انطلاقته بسبع دقائق.

ولعب الفريق الدنماركي منقوصا من لاعب منذ الدقيقة 66 بعدما أشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية في وجه السلوفاكي يان جريجوس.

وبهذه النتيجة يقتسم الفريقان نقطة المباراة ليأتي بورتو في المركز الثاني، بينما يحتل كوبنهاجن المركز الثالث.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل