المحتوى الرئيسى

توقعات الأبراج الأسبوعية - ثاني أسبوع من سبتمبر 2016

09/14 19:39

برج الحمل: عند التواجد وسط مجموعة جديدة، من الهام أن تكتشفي عاداتهم أو طريقتهم في التعامل. فهذه المعرفة وحدها قادرة على تجنب خلافات كثيرة.

برج الثور: بقدر حبك للمنافسة، إلا أنها ليست دائما الطريقة الأفضل. ففي بعض الأحيان يكون التواصل والتفاهم هو الطريق الصحيح.

برج الجوزاء: عندما يكون هناك أسرار بينك وبين أقرب المقربين إليك، بالتأكيد ستحدث إضطرابات بمجرد اكتشافها. لذا الصراحة هي الأفضل دائما.

برج السرطان: لا تقولي شيئا ليس بمقدورك تحقيقه! فالتسرع في الرد قد يدخلك في مشكلات أنت في غنى عنها.

برج الأسد: عندما تشعرين برغبة في تدليل نفسك لا تتسرعي وتطرفين أموالا طائلة دون حساب، فهذا سيضعك في مأزق لاحقا. ما عليك فعله هو متابعة مصروفاتك وبالتأكيد ستجدين بينها أشياء يمكنك الاستغناء عنها ستوفر لك المبالغ التي تريدينها.

برج العذراء: نعرف أن تحقيق أهدافك هي الأولوية بالنسبة لك، ولكن انتبهي ففي طريقك قد تتركين خلفك أشخاص عانوا منك دون أن تدركي.

برج الميزان: هل تؤمنين أن بعض الأحكام يمكن أن تكون خاطئة؟ إن وجدت تغيرا في أحد كنت رافضة له، فلا مانع من إعطائه فرصة أخرى.

برج العقرب: عندما تتخبط الآراء، لا تلجأي إلى إصدار القوانين وحسب! استمعي إلى ما يريد الآخرين قوله ومن خلاله ابدأي في وضع الخطط بمهارتك العالية.

برج القوس: ماذا تفعلين عند التعرض للضغط؟ بدلا من الهرب، ابدأي بالصبر وتحليل الموقف، فستجدين حل آخر يحقق لك الرضا والهدوء الذي تريدينه.

برج الجدي: بدلا من إضاعة الوقت في أشياء أنت لا تريدين عملها وفي بعض الأحيان تعوقك عما تريدينه حقا، خططي جيدا واستخدمي حكمتك في الخطوات التي ستعطيك أفضل النتائج بأقل مجهود.

برج الدلو: التشتت بين المغامرة والالتزامات الشخصية هي المعضلة التي تواجهك هذا الأسبوع. اعرفي فقط أن هذه المغامرة ستكون أمام أعين الكل ولن تكون سرا، فهل ستقبلين بهذه الشروط؟

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل