المحتوى الرئيسى

بالصور| للحر والغلاء.. كورنيش الإسماعيلية خالٍ في ثالث أيام عيد الاضحي

09/14 14:34

شهد كورنيش الإسماعيلية والحدائق والمتنزهات العامة اليوم الأربعاء إقبالاً ضعيفًا للغاية من قبل الزائرين والمواطنين بثالث أيام عيد الاضحي، بسبب الحرارة الشديدة والشمس الحارقة التى دفعت المواطنين إلى عدم الخروج والاستمتاع بالحدائق والمتنزهات خلال عطلة العيد.

وخلا كورنيش الإسماعيلية المطل على بحيرة التمساح تمامًا من المواطنين، وجلس البائعون وأصحاب المقاهي ينتظرون زبونًا واحدًا ولا يجدون سوى مقاعد فارغة ممتدة على طول الكورنيش.

واشتكى الباعة وأصحاب المقاهى من سوء الأحوال وضعف الاقبال، فبعد أن كان العيد موسم رزق وفير لهم، والعمل طوال أيام الأعياد لا يهدأ، ويمتلئ عن آخره بالمواطنين والزائرين من كل حدب وصوب، أصبح الموسم عبئاً عليهم وزيادة تكاليف دون تحقيق أى مكسب.

ولم يختلف الوضع كثيراً بالحدائق والمتنزهات العامة، والتى كانت لا تهدأ طوال أيام العيد ولا تجد بها موطأ قدم من شدة الإقبال والزحام الشديد، أصبحت خالية تماماً من الزائرين سوى عدد قليل من الأفراد الذين خرجوا للتنزه والاستمتاع بالعيد، فالأوضاع الاقتصادية والمعيشية السيئة وإقتراب بدء الدراسة منعت الإسماعلاوية من الإستمتاع بعطلة عيد الأضحى هذا العام.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل