المحتوى الرئيسى

الحالة المرورية ثالث أيام العيد

09/14 12:10

شهدت معظم المحاور والطرق الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، سيولة مرورية في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، كما انتشرت قوات الأمن ورجال المرور بشكل مكثف منذ الساعات الأولى من الصباح أمام المتنزهات والأماكن العامة.

انتظمت حركة السيارات بطريق الأوتوستراد أمام منطقة شق الثعبان حتى مناطق المعادي وحلوان، وارتفعت كثافة السيارات مع سيولة الحركة من صلاح سالم للمتجه إلى القلعة ومجرى العيون، كما يشهد طريق النصر بمناطق عباس العقاد ومكرم عبيد سيولة مرورية في الاتجاهين حتى مطار القاهرة.

وتكرر الأمر بميدان التحرير ومناطق وسط المدينة، حيث شهد سيولة مرورية مع تواجد أفراد المرور لتيسير حركة السيارات ومنع أي تكدسات مرورية نتيجة الزحام أمام دور العرض المختلفة ومناطق التنزه العامة.

وعن الحالة المرورية لمحافظة الجيزة، ظهرت سيولة مرورية في حركة السيارات، بميدان الجيزة وأعلى الدائري للمتجه إلى المنيب، وشارع الهرم، وفيصل, وشارع الجامعة حتى الدقي، وتكرر الأمر بمناطق المهندسين وكورنيش العجوزة.

وارتفعت كثافة السيارات أمام المتجه من شارع مراد بميدان الجيزة لشيراتون، ومن كوبري عباس للمنيل والعكس، ومن شارع البحر الأعظم لطلعة الدائري.

وكثفت الأجهزة الأمنية بمختلف قطاعاتها، والشرطة النسائية لمكافحة التحرش، ورجال المرور من تواجدهم في الأماكن المتوقع أن يكون بها زحام شديد وتجمعات من المواطنين كالحدائق والسينمات ومناطق وسط المدينة، لضبط المخالفين ومنع التكدسات المرورية.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل