المحتوى الرئيسى

تلاعب في نتائج ملكة جمال العرب مصر؟

09/14 06:26

أثارت نتائج مسابقة ملكات جمال العرب مصر التي تمّت منذ أيّامٍ، بعض الجدل والإتّهامات لرئيسة الشركة المنظّمة، السيدة حنان نصر، وذلك بعد تتويج رضوى عادل بلقب الملكة في مصر، في حفلٍ حضره باقةٌ من ألمع نجوم الفن والإعلام و أُقيم بأحد فنادق القاهرة في 8 سبتمبر.

و حصل “يلافيد” على حقيقة ما نشرته إحدى المتسابقات – ممن لم يحالفهنّ الحظ في الفوز باللقب – بأنّ تلاعباً ما قد حدث في النتائج، وأنّ إحدى أعضاء لجنة التحكيم قد طلبت منها أداء بعض الحركات الراقصة بدلاً من الـ”CatWalk” المتعارف عليها في تلك المسابقات.

و ألمحت أنّ التلاعب قد حدث بمعرفة منظّمة المسابقة السيدة حنان نصر، كما أضافت أنّها لن تتحدّث للإعلام بعد أن تمّ منعها وزميلاتها من الحديث لوسائل الإعلام بسبب تواجد ذلك كأحد بنود استمارة المشاركة بالمسابقة، بحسب ما كتبته عبر حسابها على موقع “فيسبوك”.

وبقيام “يلافيد” بالتواصل مع المستشار الإعلامي للمسابقة ياسر حماية، أكّد أنّ ما نشرته هذه الفتاة غير صحيح بالمرّة.

و أضاف أنّه من المستحيل طلب أداء حركاتٍ راقصة من المتسابقات، فالكواليس تمّ تسجيلها ونشرها على الإنترنت وعبر وسائل الإعلام المختلفة، و تظهر فيها تفاصيل مراحل التقييم بالكامل.

“هناك درجات وتقييم علي السلوك والأخلاق للمتسابقات!”، كان هذا هو ردّ حماية على الإتّهام بتوجيه الطلب للمتسابقات بأداء حركاتٍ راقصة.

كما أضاف أنّ السيدة حنان نصر لا علاقة لها بالنتائج واختيار الفائزات أبداً.

وأنّ هذا الأمر متروكُ للجنة التحكيم وأعضائها دكتور عمر رشاد والفنانة رشا الخطيب وملكة جمال العرب نسرين نوبير والإعلامي أسامة منير.

أمّا عن منع الفتيات من التواصل مع الإعلام، أشار حماية إلى أنّ مختلف وسائل الإعلام ذات الانتشار تواجدت لتغطية المسابقة.

وعلى العكس من الإتّهامات، رحّبت إدارة المسابقة بإجراء المشاركات للحوارات الإعلاميّة، والتي تمّ نشر معظمها على الإنترنت.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل