المحتوى الرئيسى

تقرير #ليلة_الأبطال – رقم قياسي لبايرن ضمن 5 ملامح ظهرت أمام روستوف

09/13 23:47

استهل العملاق الألماني بايرن ميونيخ مشواره الأوروبي بفوز كاسح على حساب روستوف الروسي، في أولى مباريات الفريق تحت قيادة كارلو أنشيلوتي الفريق السابع الذي دربه في البطولة.

بايرن حقق الفوز بخماسية نظيفة افتتحها بروبرت ليفاندوفيسيكي من ركلة جزاء تحصل عليها، ثم أحرز مولر الهدف الثاني وأضاف يوزوا كيميش الهدفين الثالث والرابع والبديل برنات أحرز الهدف الخامس.

ويستعرض FilGoal.com خمسة ملامح من مباراة بايرن وروستوف..

1) إصرار على نفس النهج:

استغل أنشيلوتي المباراة لإراحة لاعبيه خاصة الكبار منهم، أنشيلوتي بنفس النهج 4-3-3 باختلاف الثلاثي فيليب لام قائد الفريق وأشرك رافينيا على حسابه في مركز الظهير الأيمن.

شارك يوزوا كيميش من البداية على حساب شابي ألونسو مع إعادة تركيبة الوسط بتوظيف تياجو ألكانتارا في مركز ألونسو وأمامه الثنائي كيميش وفيدال، وأراح فرانك ريبيري وشارك دوجلاس كوستا الجناح البرازيلي السريع على حسابه.

وعند إجراء التغييرات قام بإدخال برنات الظهير الأيسر على حساب هوملز وتم توظيف ألابا كقلب دفاع، وشارك ريبيري على حساب كوستا وريناتو سانشيز على حساب تياجو دون المساس بنهج وطريقة لعب الفريق 4-3-3.

انتهج فريق روستوف طريقة لعب 5-3-2 مع ارتداد لجميع لاعبيه في منتصف ملعبهم تحت خط الكرة فكان من الصعب اختراق مثل تلك التكتلات سوى باستغلال أطراف الملعب.

البداية كانت بعرضيات من الجبهة اليمنى عن طريق رافينيا لم تكن متقنة بالشكل الكافي، حتى أجادت الجبهة اليسرى وصنعت 4 أهداف أخرى.

كانت الجبهة اليسرى للبايرن الأقوى في المباراة بشكل ملحوظ في ظل تواجد ألابا وكوستا ومن ثم برنات وريبيري في الشوط الثاني مع إجراء التغييرات، فقد جاءت أربعة أهداف من خماسية الفريق من عرضيات من الجبهة اليسرى.

البايرن حقق اليوم فوزه الـ13 على التوالي على ملعب أليانز أرينا محطمًا رقم مانشستر يونايتد بالفوز في 12 مباراة متتالية على ملعبه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل