المحتوى الرئيسى

بالفيديو والصور- أهلي دبي بطلا للسوبر الإماراتي على حساب الجزيرة

09/13 22:01

تصوير- فريد قطب و كريم أحمد:

قاد المهاجم البرازيلي رودريجو ليما، لاعب أهلي دبي الإماراتي، فريقه للفوز بكأس السوبر الإماراتي، عقب الفوز على الجزيرة بنتيجة هدفين مقابل هدف، في لقاء أقيم مساء الثلاثاء بملعب الدفاع الجوي.

وساهم اللاعب في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 44 بعدما سدد الكرة وأكملها محمد فوزي بالخطأ في مرماه.

وأضاف ليما الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 69، من ركلة جزاء احتسبها الحكم ضد فريق الجزيرة .

ودخل الأهلي بتشكل مكون من:

خط الدفاع: هكيل، وليد عباس، كوينج، صنقور.

خط الوسط: الحمادي، خميس إسماعيل، وليد حسن، حبيبي الفردان.

خط الهجوم: ليما، أحمد خليل.

بينما دخل الجزيرة بتشكيل مكون من:" على خصيف، محمد فوزي، فارس جمعة، عبد الله موسى، سالم الراشد، محمد جمال، بارك جونج وو، خلفان مبارك، مبارك بوصوفة، جيفرسون قارفان، علي مبخوت".

وكانت البداية ضعيفة من جانب الفريقين قبل أن يفرض الأهلي سيطرته ويهدد مرممى الجزيرة في الدقيقة 3 بعد تسديدة أحمد خليل والتي تحولت لضربة مرمى، أعقبها فرصة ضائعة للجزيرة من مبارك بوصوفة، الذي ارسل عكسية متقنة يسددها مبخوت مقصية ويشتتها الدفاع لركنية هي الثانية للجزيرة.

وحتى الدقيقة 25 كان اللعب محصور في وسط الملعب مع محاولات هجومية نادرة من الفريقين، حتى جاءت الدقيقة 30 ليشير الحكم المساعد يشير لضربة جزاء للاهلي والحكم يرفض احتسابها.

وأشهر الحكم البطاقة الحمراء البطاقة الحمراء في الدقيقو 32 لسالم راشد، بعد ارتكاب مخالفة مع خليل على راس منطقة الجزاء وبطاقة حمراء لسالم راشد لاعب الجزيرة.

وسدد ليما من كرة ثابتة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 40 والكرة تعلو العارضة، وأعقبها هدف للأهلي في الدقيقة 44 عدما سدد الكرة وأكملها محمد فوزي بالخطأ في مرماه، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني سجل البرازيلي ليما الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 69 من ركلة جزاء سددها اللاعب بنجاح.

وأنهى الفريقان المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد سالم راشد عبيد لاعب الجزيرة في الدقيقة، 32 وحبيب الفردان لاعب الأهلي في الدقيقة .62

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل