المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. محافظ الدقهلية "يتحدى السيسي": أنا مبشتغلش عند المواطنين ومش بقبض منهم

09/13 19:34

يبدو أن محافظ الدقهلية، حسام الدين إمام نسي أنه موظف في الدولة يتقاضى راتبه من جيوب دافعي الضرائب، أي أنه يعمل عند المواطنين، بحكم وظيفته الإدارية وبحكم أنه يتقاضى راتبه من الضرائب التي يدفعها الشعب، وليس كما قال اليوم "إنه لا يعمل عند المواطنين ولا يتقاضى راتبه منهم".

وقد شن إمام هجوما على أحد المواطنين، كان يشتكي لبرنامج "لازم نفهم" على قناة "سي بي سي إكسترا" من انقطاع المياه عن قريته التابعة لمحافظة الدقهلية منذ أكثر من 20 يوما وسط تجاهل المحافظة، وقال "كلامه ليس صحيحا، وأنا أرسلت السكرتير المساعد والمسئولين عن مياه الشرب وراحوا شافوا المتابعة هناك".

وأضاف إمام، في مداخلته مع البرنامد اليوم "أنا مش عارف الشخص ده مزقوق من مين؟"، فرد عليه المواطن قائلا "حضرتك منزلتش القرية خالص"، فما كان من المحافظ إلا انفعل على الرجل وقال له "مش إنت اللي تكلفني أجيلك".

وهنا تدخل الإعلامي محمد سعيد محفوظ قائلا "يا سيادة المحافظ حضرتك لازم تكون في خدمة المواطنين والمسئولين شغالين عند المواطن"، فرد المحافظ عليه بانفعال وعصبية أكثر "أنا مش شغال عند المواطنين ولا بقبض راتبي منهم ومسمحش لحد يقولي كلام زي ده".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل