المحتوى الرئيسى

مرتضى منصور.. "كيوم ولدته أمه"

09/13 17:46

حرص المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك وعضو مجلس النواب عن محافظة الدقهلية، منذ مغادرته القاهرة يوم الاثنين 5 سبتمبر، إلى المملكة العربية السعودية؛ لأداء فريضة الحج هذا العام، على مشاركة متابعيه على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، إذ نشر تدوينة عبر صفحته الشخصية، قال فيها: "لبيك اللهم لبيك، لبيك لا شريك لك لبيك، إن الحمد والنعمة لك والملك لا شريك لك"، ومن المرة الثانية التى يحج فيها المستشار مرتضى منصور، وقياسًا على حديث الرسول صلى الله عليه وسلم القائل: "من حج فلم يرفث ولم يفسق رجع كيوم ولدته أمه"، فهل نقف على موعد مع مرتضى منصور مختلف، وهل نراه قريبًا "كيوم ولدته أمه".

مرتضى منصور يَعِد بالالتزام بعد رجوعه من الحج.. وأحمد بدير: "ابقوا قابلونى"

وبعد مرور أيام قليلة من رحلة النائب، نشر مرتضى منصور، عضو مجلس النواب ورئيس نادى الزمالك، مقطع فيديو، عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، ظهر فيه بصحبة رفقائه فى رحلة الحج، منهم الفنان أحمد بدير، وهانى أبو ريدة، رئيس اتحاد كرة القدم، ونجم الزمالك السابق إسماعيل يوسف، ونجله أحمد مرتضى، وثروت سويلم، ومحمد أبو الوفا أعضاء مجلس النواب، حيث وعد متابعيه بالالتزام بعد رجوعه من رحلة الحج.

وعلق "منصور" على الفيديو، قائلا: "الصحبة الحلوة فى رحاب الله"، كما وجه الشكر للسفير السعودى أحمد القطان على تسهيله إجراءات الحج.

مرتضى فى مداخلة تليفزيونية: "فوجئت بأننى (كى جى وان) فى الحج"

ولم ينته الأمر عند حد نشر بوستات وتدوينات عبر صفحته بالفيس بوك، حيث أجرى مرتضى منصور مداخله تليفزيونية لبرنامج "الكورة مع الحياة": "فوجئت بأننى (كى جى وان) فى الحج، وجميع المرافقين معى أدوا الفريضة أكثر من مرة فى الأعوام السابقة، واللى حج 10 مرات و14 مرة".

وتساءل مرتضى منصور: "مندهش من الناس اللى بترجع من الحج وترتكب المعاصى مرة أخرى، فاكرين أنهم كانوا فى رحلة للندن؟!.. لا ده فرض من فرض الإسلام، وربنا بيمنحك هدية كأنك ولدت من جديد، والحمد لله بفضل الله عمرى ما شربت الخمر أو زنيت، لكن أحيانا بكون عصبى، وسأتخلى عن تلك العصبية، واللى هيغلط فيا هقول له ربنا يسامحك لأنى مش هبوظ الحجة علشان واحد سفيه".

ووجه رئيس الزمالك، الشكر للسفير أحمد قطان على مساعدته فى السفر للسعودية وأداء مناسك الحج، كما وجه الشكر لأفراد أسرته على دعمهم وتشجيعه لأداء الفريضة، موضحاً أنه سيعود يوم الأربعاء المقبل، عقب الانتهاء من أداء المناسك.

مرتضى منصور من "الحرم": "نادى الزمالك كان فيه خمارة وأنا حولتها لمسجد"

قال النائب مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، إنه حول قطعة أرض تبلغ 600 متر داخل نادى الزمالك إلى مسجد بعدما كانت فى السابق مكان للعب القمار، وتابع: "أنا حزين لأن نادى الزمالك كان فيه مكان بيتلعب فيه قمار وخمارة".

واستنكر "منصور" خلال اتصال هاتفى من المملكة العربية السعودية، لبرنامج "الكورة مع الحياة" المذاع عبر فضائية "الحياة"، تصريحات الذين ينتقدونه عبر وسائل التواصل الاجتماعى المختلفة والتهكم عليه، وتابع: "اتقوا ربنا الحاجات دى مفهاش هزار".

مرتضى منصور لـ"الحجاج": "اتقوا الله ولا تعودوا للمحرمات"

وجه النائب مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، رسالة لكافة حجاج بيت الله الحرام نصحهم خلالها بتقوى الله والبعد عن الأفعال المحرمة التى تغضب المولى - عز وجل - كون الحج يطهر الإنسان من الذنوب ويعود من الأراضى المقدسة كيوم ولدته أمه، وتابع: "طيب الناس اللى بترجع من الحج وبترتشى وبتسرق أو بتشرب خمرة أنت فاكرها رحلة فى لندن لا هى مش كدا هى ركن من أركان الإسلام وربنا بيدك ميزة وهدية أنك بترجع كأنك بتتولد من جديد يعنى كافة الأخطاء بتتمحى".

وأضاف "منصور" خلال اتصال هاتفى، لبرنامج "الكورة مع الحياة" المذاع عبر فضائية "الحياة"، أنه لم يشرب خمورا مدى حياته مطلقا ولم يزن أيضا، وتابع: " تانى مرة بقول للحجاج أنتم مش بتروح تزوروا لندن.. طبعاً أنا عمرى ما شربت الخمر أو زنيت، لكن أحيانا بكون عصبى، وسأتخلى عن تلك العصبية، واللى هيغلط فيا هقول له ربنا يسامحك لأنى مش هبوظ الحجة علشان واحد سفيه".

طلعت "كى جى وان".. رئيس الزمالك بملابس الإحرام فى الحج

نشر الحساب الخاص بالنائب البرلمانى ورئيس نادى الزمالك مرتضى منصور صورا جديدة له بملابس الإحرام أثناء أدائه مناسك الحج.

كان النائب قد قال فى تصريحات تلفزيونية: "فوجئت بأننى فى الحج، "كى جى وان" وجميع المرافقين معى أدوا الفريضة أكثر من مرة فى الأعوام السابقة، واللى حج 10 مرات و14 مرة".

سيلفى الحجاج: مرتضى منصور وعمرو الليثى وأنور السادات بملابس الحج

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك "، صورة سيلفى تضم كلا من النائب مرتضى منصور والنائب محمد أنور السادات والإعلامى عمرو الليثى، عقب الانتهاء من شعائر فريضة الحج .

صورة اليوم.. سيلفى الحجاج: مرتضى منصور وعمرو الليثى وأنور السادات بملابس الحج

طلعت "كى جى وان".. مرتضى منصور له بملابس الإحرام فى الحج (صور)

مرتضى منصور لـ"الحجاج": اتقوا الله ولا تعودوا للمحرمات.. وعمرى ما شربت خمرة ولا زنيت

بالفيديو.. مرتضى منصور من "الحرم": "نادى الزمالك كان فيه خمارة وأنا حولتها لمسجد"

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل