المحتوى الرئيسى

أخرهم «مازن».. لاعبون غيبهم الموت عن حلم الشهرة والنجومية

09/13 16:38

مات لاعبون بشكلٍ مفاجئ لكنهم ظلوا دائمًا في قلوب المحبين والمتابعين، ويتذكرهم جمهورهم دائمًا وتدمع العيون وتبكي القلوب من أجلهم.. لكن ماذا عن أولئك اللذين وضعوا أقدامهم على أول طريق الشهرة ولم يتمكنوا من إكماله حيثُ الموت؟.

توفى عدد من اللاعبين الناشئين في الألعاب أو في حوادث طرق مختلفة، وكانوا بذورًا لنبتة جيدة في المستقبل، لكنها إرادة الله فوق كل شئ.

كان آخرهم، وفاة لاعب النادي الأهلي لكرة الماء، مازن شديد، والذي توفى أمس الاثنين، في أول أيام عيد الأضحى، بعد آداء صلاة العيد مباشرة حيثُ قرر قضاء إجازة العيد في الساحل الشمالي، فانقلبت سيارته وتوفى بعد إصابته بنزيف في المخ.

وقال مدرب كرة الماء بالنادي الأهلي، وليد عزت، إن مازن كان لاعباً واعداً ويشهد له الجميع بحسن الخلق، معتبرًا أن فقدانه يُعد أحد الأمور الصعبة في النادي. كما أعلن الأهلي الحداد الرسمي لوفاة اللاعب الراحل.

وفي مايو الماضي، وبشكل مفاجئ، أعلن عن وفاة لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، كريم فايد، في ماليزيا، وذلك بعد أن أدى تمرينًا مع أحد الفرق التايلاندية.

وكان فايد يلعب في الدوري الماليزي، وكان يخوض فترة اختبارات في تايلاند، وغير مرتبط بعقد مع النادي، وبعد أن خاض اللاعب مرانه، دخل إلى غرفة خلع الملايس، ولقى حتفه متأثراً بأزمة قلبية.

وكريم فايد من لاعبي الأهلي المميزين وهو من مواليد 1989، وانضم من قبل إلى منتخب مصر.

ومنذ أسبوع تقريبًا، توفى المهاجم أحمد حمودة السيد لاعب مركز شباب السنبلاوين ومنتخب مصر لكرة القدم للصم عن عمر يناهز 24 عامًا خلال تواجده فى المصيف بأحد المدن الساحلية.

ولعب «حمودة» مع منتخب مصر للصم في كأس العالم 2012 بتركيا، وأحرز المركز الثاني، كما اشترك مع منتخب مصر في أوليمبياد الصم 2013 ببلغاريا وأحرز المركز الرابع إلى جانب إحرازه المركز الثاني مع مركز شباب السنبلاوين في الدوري المصري للصم موسم 2014/2015.

وفي مثل هذا الوقت من العام الماضي، توفى لاعب نادي المريخ المصري محمد زيدان، وذلك في حادث سير وقع على طريق بورسعيد.

وأعلن النادي المصري عبر موقعة الرسمي عن تقدم النادي المصري ومجلس الإدارة بخالص التعازى والحزن والأسي لفقدان اللاعب المصري، والذي كان يُعتبر أحد الثمار التي يُنتظر نضجها لكونه إضافة قوية في فريقه.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل