المحتوى الرئيسى

فلاش باك.. «فأر الأهلي» يحكي عن التسديدة الصاروخية التي مزقت شباك الزمالك

09/13 16:37

"أتذكر ليلة مواجهة الزمالك في كأس مصر جيدًا، كنت أسعى لتقديم مباراة قوية حتى تعرف الجماهير مهاراتي، فأي لاعب لا يشارك في دوري الأضواء والشهرة، ينتظر مواجهة الأهلي والزمالك، إذ ربما يتغير مصيره وتُفتح له أبواب السعادة".. هكذا بدأ يحكي إسلام الفأر عن مواجهة الزمالك في دور الـ32 من مسابقة كأس مصر عام 2015.

"قدمنا أداء مميز خلال تلك المباراة التي أقيمت يوم 11 يناير من عام 2015، نعم أتذكر التاريخ جيدًا، ولن أنسى اللقاء، فالأداء المشرف الذي قدمه فريق نجوم المستقبل كفيل ألا ينسى أحد تلك المباراة، كنا نحتاج بعض التوفيق فقط، فكنا الأقرب للفوز والصعود إلى دور الـ16".

ويتوقف لحظات يتذكر بعدها بعض كواليس اللقاء قائلًا "بين شوطي اللقاء طلب مننا الجهاز الفني مواصلة الأداء المميز فنحن لا نلعب إلا للفوز، فدخلنا الشوط الثاني ونجحت في تمرير الكرة لزميلي محمد همام فى الدقيقة 52، والذي مزق شباك الزمالك من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء".

وأضاف "ربما قلة خبرة لاعبي نجوم المستقبل وراء نجاح الزمالك في استعادة اللقاء مرة أخرى، فسيطرت الفرحة على اللاعبين، وربما تحكم الغرور في البعض، ليبدأ الفريق الأبيض للعودة من جديد إلى المباراة بهدف أحمد علي في الدقيقة 64 من عمر اللقاء، ومن هنا بدأ انخفاض المستوى الفني والبدني من جانب اللاعبين، حتى نجح الزمالك في إحراز هدف الفوز في الدقيقة قبل الأخيرة من الوقت بدل من الضائع".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل