المحتوى الرئيسى

وزراء قطر والخليج ينعون شهداءنا الأبطال

09/13 15:05

وزراء قطر والخليج ينعون شهداءنا الأبطال

وزير الدولة للدفاع: شهداء قطر مصدر الفخر

وزير إماراتي: شهداء قطر قدموا التضحية الكبرى لوطنهم و أمتهم

استشهاد 3 جنود من قواتنا المسلحة في اليمن

مساعدات إنسانية قطرية للمناطق السورية المحاصرة

محليات الثلاثاء 13-09-2016 الساعة 03:22 م

نعى سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية، وزير الدولة لشؤون الدفاع، شهداء القوات المسلحة القطرية، الذين بذلوا أرواحهم الزكية في سبيل الواجب ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عملية إعادة الأمل في اليمن، معربا عن عن "فخر" البلاد بهم.

وقال العطية في تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" :" رحم الله شهداء الواجب وأسال الله ان يتقبلهم في عليين. مصدر الفخر:، محمد عِوض سالم، محمد داوود خيال، محمد ناصر محمد".

بدوره اشاد سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، وزير الخارجية ببسالة جنودنا، معربا عن تعازيه لشهدائنا الأبطال.

وقال آل ثاني في تغريدته :" جنودنا البواسل ذادوا بأرواحهم و سطّروا البطولات بدمائهم للدفاع عن الحق و نصرة المظلوم، رحم الله #شهداء_قطر و شهداء الخليج وأسكنهم جناته".

كذلك أعرب وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي، الدكتور أنور محمد قرقاش عن تعازيه في جنود القوات المسلحة القطرية الذين استشهدوا أمس أثناء تأدية الواجب ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عملية إعادة الأمل في اليمن، مشيدا ببطولتهم، مشيرا إلى أنهم " قدموا التضحية الكبرى لوطنهم و أمتهم".

وقال قرقاش ‏ في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" :"قلوبنا اليوم في الدوحة، نترحم على شهداء قطر الشقيقة في عملية إعادة الأمل، قدموا التضحية الكبرى لوطنهم و أمتهم، إنَّا لله و إنَّا إليه راجعون.".

وإلى جانب الوزراء غردت جموع المغردون القطريون والخليجيون معربين عن تعازيهم في شهداء قطر، وتصدر هاشتاق #استشهاد_ثلاث_قطريين قائمة الترند في قطر، وأكد المغردون أن " قطر فدا للمملكة والمملكة فدا قطر "، وأن والدم الخليج واحد والمصير الواحد .

وأعلنت القوات المسلحة القطرية أمس استشهاد 3 من جنودها أثناء تأدية الواجب ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عملية إعادة الأمل في الجمهورية اليمنية الشقيقة.

وقالت القوات المسلحة ، في بيان لها، إنها تنعي ببالغ الحزن والأسى شهداء الواجب النائب محمد عوض سالم، والجندي محمد داوود خيال ، والجندي محمد ناصر محمد، الذين استشهدوا أثناء أدائهم الواجب ضمن قوات التحالف العربي باليمن الذي تقوده المملكة العربية السعودية في عملية إعادة الأمل باليمن.

وأعربت القوات المسلحة القطرية عن خالص العزاء والمواساة لأسر الشهداء الأبرار إن شاء الله، داعين المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، ويلهم أهلهم ذويهم الصبر والسلوان وأن يأجرهم في مصابهم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل