المحتوى الرئيسى

نائبة توفر تذاكر حضور كأس السوبر وحفل "تامر حسني" لابناء دائرتها

09/13 14:08

وفرت النائبة منى جاب الله، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الاحرار بدائرة المنشية والجمالية، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة ممثلة فى وكيل الوزارة بالقاهرة محمد سويلم، تذاكر لاعداد ضخمه من ابناء الدائرة لحضور فاعليات “كأس السوبر الإماراتي“.

وقالت النائبة منى جاب الله، فى صادر عن مكتبها، إن مباراة كأس السوبر تقام لاول مرة خارج الحدود الاماراتية وتحتضنها القاهرة بإستاد دار الدفاع الجوي، اليوم الثلاثاء، للمنافسة بين النادي الأهلي بطل الدوري الإماراتي لكرة القدم، ونظيره الجزيرة حامل لقب الكأس، في إطار المنافسة على كأس السوبر الإمارتي.

وأضافت جاب الله، أن اللقاء ياتى تحت شعار “هنعيد في مصر” للترويج السياحي قبيل انطلاق الموسم  السياحي المقرر له اكتوبر المقبل، مشيرة إلى إنها وفرت بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لابناء الدائرة دعوات وتذاكر لحضور اللقاء وحفل الغناء الذى يقوده الفنان تامر حسنى.

وتابعت:” ان شباب مصر صناع الحاضر وبناءة المستقبل، واستند الى قول الرئيس بان الشباب امل مصر بحماسهم الوطنى وكفاءتهم العلمية نبني مصر المستقبل وبإخلاصهم تحيا مصر، ولذا علينا الاهتمام بهم دائمًا على كافة الأصعدة الثقافية والرياضية والسياسية ايضا“.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل