المحتوى الرئيسى

الجيش السوري يسقط طائرة حربية وطائرة استطلاع إسرائيليتين

09/13 09:40

09:27 13.09.2016(محدثة 09:36 13.09.2016) انسخ الرابط

أعلنت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة السورية في بيان لها أن الطيران الإسرائيلي قام عند الساعة الواحدة صباح يوم 13-9-2016 بالاعتداء على أحد مواقعه العسكرية بريف القنيطرة فتصدت وسائط الدفاع الجوي السورية وأسقطت طائرة حربية جنوب غرب القنيطرة وطائرة استطلاع غرب سعسع.

وقالت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة في بيانها الذي نشرته وكالة الأنباء السورية "سانا": "يأتي هذا العدوان السافر في إطار دعم العدو الاسرائيلي للمجموعات الإرهابية المسلحة وفي محاولة يائسة لرفع معنوياتها المنهارة بعد الفشل الذريع الذي منيت به والخسائر الفادحة التي تكبدتها بريف القنيطرة".

انظر أيضا: الرد السوري على قصف الطيران الإسرائيلي لمواقع عسكرية ومدنية سورية الجيش السوري يفشل هجوم "جبهة فتح الشام" شمال القنيطرة طائرة إسرائيلية تدمر مرابض مدفعية للجيش السوري في القنيطرة

اسرائيل, أخبار سوريا اليوم, الجيش السوري, اسرائيل, سورية

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

الدفاع الروسية تحوز على أداة لاختراق الطائرات المسيرة

أعلنت وزارة الدفاع الروسية بدء اختبار تقنية جديدة للحرب الإلكترونية.

الجيش السوري يفشل هجوم "جبهة فتح الشام" شمال القنيطرة

أفاد مصدر ميداني لمراسل "سبوتنيك"، بأن "جبهة فتح الشام" ("النصرة" سابقا) شنت، مساء أمس الاثنين، هجوماً جديداً على مواقع الجيش السوري في منطقتي "السرية الرابعة وتل أحمر" بريف القنيطرة الشمالي وذلك بعد ساعة من بدء سريان وقف إطلاق النار بموجب الاتفاق الروسي- الأمريكي في سوريا.

مساعدات إنسانية روسية سورية مشتركة في ريف حمص الغربي (صور)

نظمت فعالية روسية سورية كبيرة اليوم، في منطقة وادي النصارى في منطقة ريف حمص الغربي، حيث تم تقديم مساعدات بمقدار 300 حصة غذائية، وتوزيع مساعدات لأسر الشهداء والجرحى أيضا في المنطقة، وتقديم مساعدات صحية وطبية هدية من روسيا لمستشفى الحصن البطريركي وهي عبارة عن معدات طبية متطورة.

الديمقراطيون يبحثون عن بديل لهيلاري كلينتون

من الممكن أن يحتاط الحزب الديمقراطي الأمريكي لاحتمال خروج مرشحته لانتخابات الرئاسة الأمريكية، هيلاري كلينتون، من السباق إلى البيت الأبيض.

ترامب يعين مديرا سابقا لـ "سي آي إيه" مستشارا له

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل